خامنئي : كثير من قادة العرب عبيد و تابعون للكفار

قال المرشد الأعلى الإيراني، علي خامنئي، إن “الكثير من قادة الدول العربية أصبحوا عبيدا وتابعين للكفار”.

جاء ذلك خلال استقباله، الاثنين، جمعا من الأساتذة والقراء والحفاظ المشاركين في الدورة السادسة والثلاثين للمسابقات القرآنية الدولية التي اختتمت أعمالها في طهران مساء أمس.

وأشار خامنئي إلى أهمية العمل بالقرآن وأحكامه، وقال إن الأمة الإسلامية تستطيع ومن خلال العمل بالقرآن أن تحقق العزة والوحدة والانسجام، وفقا لوكالة “مهر” الإيرانية.

وتابع: “في الكثير من الحالات نشاهد أن القرآن لا يُعمل به بين الناس، فعلى سبيل المثال نجد القرآن يصف أصحاب النبي بأنهم (أشداء على الكفار رحماء بينهم)، فبعضنا ينسى صفة الشدة على الكفار ويتركها مثلما نشاهده عند بعض الدول الإسلامية في التعامل مع أمريكا والصهاينة، فهؤلاء أضاعوا حقوق الفلسطينيين ونسوا صفة الشدة على الكفار وأصبحوا عبيدا وتابعين للكفار، واليوم الكثير من قادة الدول العربية من هذا القبيل وهم على طراز واحد”، على حد قوله.

وقال: “البعض الآخر نسوا الآية (رُحَماءُ بَينَهُم) ويقومون بتكفير من يؤمن بالله والقرآن والكعبة ولم يكونوا رحماء فيما بينهم، يطلقون الحروب الداخلية انظروا إلى سوريا واليمن، إن اليمن يقصف منذ 4 أعوام، إن من يقومون بالقصف هم مسلمون بالظاهر لكنهم لا يرحمون المسلمين” بحسب وكالة تسنيم الإيرانية.

وأضاف أن “ما يقوم به الأعداء ضد إيران، إنما هو الأنفاس الأخيرة لعدائهم ضد الجمهورية الإسلامية، وكلما تشددوا أكثر، فإن إرادتنا ستصبح أقوى؛ وكلما تشددوا أكثر سنصبح أكثر قوة؛ وكلما استاؤوا أكثر من تمسكنا بالمعارف القرآنية، فإن التزامنا وتمسكنا بالقرآن سيصبح أكثر”، مشددا على أن “التمسك بالقرآن هو أساس سعادتنا وقوتنا وعزتنا”. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. صح.. أولهم وأكثرهم خسة هو رب القرود إبن أنيسة.. بل إبن أنيسة هو الأحقر في التاريخ و دمه الأقرب إلى السائل الأبيض عند الصرصور.

  2. وهل الخامنئي اقضل منهم وهل نسي نفسه من يكون وهل هو يعرف القرأن الكريم ليس الحق عليه بل الحق على الشعب الايراني االجاهل لجعله ربا عليهم وهو وصف الامام الفقيه

  3. كلامه صحيح 100% رغم ما فعله وقواته الارهابية من جرائم في سوريا إلا أن غدر ونفاق العربتشا كان أشد على الشعب السوري منأفعال الايرانيين والصهاينه معاُ, لو يفسر لنا المعمم سبب دعمه للكفار قرود أبو طاقه في سوريا.

  4. بالظبط (كرابة) و اولهم الكلب العلوي الشاذ، غلامك، ابن النافق.
    اضعف الايمان باقي الزريبة العروبجية ما قتلوا و شردوا شعوبهم.
    و ثانياً صديقك بالسرداب (الخميني) كان عايش عند الكفار ٢١ سنة!!؟

  5. ياريت كانوا متل ما عم يقول .. تابعين للكفار احسن بكتير من تابعين للمؤمنين امثالك وامثال البغدادي .. الكفار اخترعوا الميكروفون ياللي عم تحكي فيه والاذاعة ياللي بثت كلامك والانترنت ياللي نشر العلاك الفاضي تبعك..
    ماشفنا شي مفيد للبشرية من ابداعات المؤمنين .. ياللي شاف هيك شي يخبرنا ..
    حتى سجادات الصلاة ومواعيد الاذان على موبايلك من انتاج الكفار .

  6. والله حكيك صح يا مجوسي اذا هؤلاء يتبعون الكفار فأنت أيها المجوسي شيطان بحد ذاته أنتم أسوء من الكفار بألف مرة يا عدو الأسلام

  7. يا ابن القح.. من مثلكم قتل المسلمين ومتى قاتلتم الكافرين اعطني معركه واحده خاضتها ايران ضد كافر والله انك اشد عداءا للاسلام والمسلمين ايها المنافق الحقير

  8. شعب حمار موعارف الطيخ من البطيخ همه الشيعة وخامنئي وبشار على اساس يعني الي بيحط تعليق هوة فهمان شي
    بس انا بدي قول لكل الي عم يعلكو علاك فاضي متلون قرأو ياجهلة لتعرفو ليش هيك صار فيكون بس قرأو شو قال النبي محمد عن فتنة سوريا بعدين تعالو وعلكو قرأو قبلة المسلمين شوعم يصير فيها قرأو بعد شهر شوبدو يصير بالمسجد الأقصى بعدين كل واحد يجي وياكول خرا ينظر ويجي يعمل ابوفهمي
    على القراء فهمو بعدين تعالو احكو يانيمين ياجهلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.