أول تعليق من نصر الله على أنباء استهدا فه من قبل إسرائيل و موعد الحرب معها

علق الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصر الله، على تقارير أفادت بأنه رجح احتمال نشوب حرب مفاجئة مع إسرائيل هذا الصيف.

وقال نصر الله، اليوم الاثنين، حول ما نشر في صحيفة كويتية بشأن الحرب مع إسرائيل، إنه “خطأ في المضمون وسيئ في التوقيت”، نافيا قوله ذلك في أية جلسة عامة أو خاصة.

ورأى أن بعض المقالات التي تكتب بشأن ترتيبات تنظيمية لحزب الله فيها ظلم وعدوان.

وأوضح نصر الله: “أنا لم أقل شيئاً مما ذكر في إحدى الصحف الكويتية حول الحرب مع إسرائيل وإمكانية استشهاد بعض القادة، مؤكداً “أنا أميل إلى استبعاد قيام إسرائيل بحرب على لبنان، مضيفاً: “انتهى الزمن الذي كانت فيه إسرائيل تحسم الحرب من الجو”.

ورأى أن إسرائيل عدو طماع طبيعته المكر وكل الاحتمالات تبقى قائمة ولا يمكن الاعتماد على تحليل من هنا وهناك، موضحاً أن “ما يجري هو جزء من حملة منظمة منسقة ضدنا والأمثلة على ذلك كثيرة”.

وكانت صحيفة “الراي” الكويتية، قالت في تقرير لها، الأحد، إن نصر الله أبلغ قادة المناطق في “حزب الله” خلال اجتماع: “قد لا أبقى بينكم فترة طويلة وقد يذهب (يق. تل) معي أكثر قادة الصف الأول، وبالتالي من الممكن أن تنجح إسرائيل في اغتيال القادة.. إلا أن هذا لا يعني نهاية حزب الله الذي لا يعتمد بوجوده على الأفراد بل هو جزء من المجتمع اللبناني الباقي في هذه البلاد”. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

    1. كل مرة بيطلع لنا ب كذبة انو اسرائيل تريد أستهداف هذا الدجال ؟ طيب هل هذا الكلام يقنع ولد صغير اليوم . . ب أن اسرائيل عاجزة عن الوصول اليك كل هذا الزمان ؟ بعدين انت خدمت اسرائيل اكبر خدمة ب اسكات جبهة الجنوب التي عجزت اسرائيل عنها سابقا” بفضل الأحزاب اللبنانية والفلسطينية الشريفة وها انت اليوم أحتكرت الموضوع و أقصيت الأحزاب المقاومة وأدخلت قوات فصل الأمم المتحدة وأصبح سيناريو الجولان مكرر بالجنوب اللبناني . . حرب كلام ومقاومة الجرائد وعلى شاشات التلفزيون فقط ؟ ويلعن وجهك النجس يا سافل

  1. نعرف انك لن تحارب اسرئيل ولن تحاربك وان حربك القذرة في الوطن العربي هي هدفك الاول والاخير منذ ان نشأت وحتى اليوم
    اما ان قتلت او بقيت فلا رحمك الله حياً ولا ميتاً

  2. صرنا ندخل على التواليت عندما نسمع نهيقك ونرى سحنتك المجوسة
    يامجرم ياقاتل الاطفال
    تفوووووووه بنص ذقنك يا خنزير ..
    النفاق طبعك والنجاسة تسري في عروقك ….

  3. مجرد عميل وطائفي نجس قاتل الاطفال والمدنيين تاجر مخدرات إرهابي. تمثيليات الجنوب لن تمر إلا على الأغبياء .
    وبعد تمثيلية 2006 وانشاء المنطقة العازلة لحماية حدودك يااسرائيل لم ترمي حجر واحد على اسرائيل بل كانت كل صواريخك واسلحتك على رؤوس شعب سوريا الحر ياندل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.