عروس أمريكية تفرض شروطاً قاسية على ضيوف زفافها

تعرضت عروس أمريكية لانتقادات شديدة، بعد أن فرضت مجموعة من الشروط القاسية على الضيوف الراغبين بحضور حفل زفافها.

وكشفت شقيقة العروس التي لم يتم الكشف عن اسمها، عن مجموعة من الشروط، التي تضمنتها رسالة بالبريد الإلكتروني إلى المدعوين، ولم تكن هي شخصياً مستثناة من هذه الشروط، مما جعلها تمتنع عن حضور الزفاف.

وقالت شقيقة العروس “في البداية اعتقدت أن هذه الشروط مجرد دعابة، لكن والدتي أكدت لي أنها مصرّة على شروطها السخيفة، ومن بينها عدم السماح بدخول الرجال مع شعر في الوجه، ويجب أن لا تقل قيمة الهدية عن 300 دولار”.

وأضافت، وفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية: “تريد شقيقتي التي ستتزوج في غضون 3 أسابيع زفافاً مثالياً، ليس لدي أدنى فكرة عن طبيعتها، لكنني سمعت أنها انهارت و انفجرت بالبكاء، عندما اشترى خطيبها مناديل بلون مختلف عن الذي ترغب به”.

وأوضحت شقيقة العروس أن شقيقتها أرسلت رسالة بالبريد الإلكتروني لكل شخص تمت دعوته للحفل، وفرضت عليهم عدداً من الشروط الأخرى، ومن بينها ألوان ربطات العنق المسموحة وغير المسموحة، إضافة إلى منع أي من المدعوين من الحديث إلى العروس أو العريس على انفراد.

كما حظرت العروس على المدعوين التقاط الصور باستثناء المصور المعتمد، وأي امرأة لديها شعر يصل إلى أطول من كتفيها عليها أن تقصه أو تخفيه بوشاح، وأي شخص يخالف هذه القواعد الصارمة، سيعرض نفسه للطرد من الزفاف، بحسب صحيفة “ميرور” البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق