نظام بشار الأسد يشتكي خيانة و اعتد. اءات قوات سوريا الديمقراطية لمجلس الأمن !

طالب نظام بشار الأسد مجلس الأمن الدولي بتحمل مسؤولياته في ما قال إنها “اعتد. اءات قوات سوريا الديمقراطية قسد في مناطق بريف دير الزور”.

وذكرت وكالة أنباء النظام “سانا”، الاثنين، أن “الخارجية السورية وجهت رسالتين إلى الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس الأمن حول المجز. رة التي ارتكبتها ميليشيا قسد (قوات سوريا الديمقراطية) بدعم من التحالف الأمريكي في مدينة الشحيل بريف دير الزور”.

وقالت الخارجية في سياق الرسالتين إن “الجر. ائم التي ترتكبها قسد بدعم وتواطؤ من التحالف الأمريكي تهدف لإخضاع المواطنين الشرفاء المطالبين بحقوقهم وعودة الدولة السورية لممارسة دورها في تلك المنطقة”.

وأضافت أن “سوريا تدعو مجلس الأمن إلى تحمل مسؤولياته في وقف اعتد. اءات وخيانة ميليشيات قسد المدعومة من أمريكا وبعض الدول الغربية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. نظام بشار وشكيلاتو ما بيعرفوا مجلس الأمن و الأمم المتحدة غير لما يكون مدعوس عليهون وحدا حاطط بوطو بتمون للصاجة وغير هيك ما عندون شي اسمو واجبات الدولة تجاه العالم ,والدليل فيتويات الروس و الصينيين لدعم الإرهاب الدولي المتمثل بنظام بشار وضرب إرادة الشعب السوري ودول العالم عرض الحائط.نهاية أقول طز ببشار و بإيران و بروسيا معون .. وبلا ما كمل لأنو الدنية رمضان .اللهم إني صايم

  2. ليس عندي شك بديكتاتورية قسد وارتكابها الجرائم ولكنها لا تشكل نصف او ربع جرائم النظام وديكتاتوريه والاثنان يحتاج السوريون الى الخلاص من ظلمهما وطغيانهما فلمن نشتكي لامريكا وروسيا ام ايران واسرائيل ام مجلس الامن المحكوم بديكتاتورية الفيتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.