الإعلام الروسي ينشر فيديو من على متن سفن حربية روسية في طرطوس

احتفلت أطقم الفرقاطة متعددة الأغراض وأحدث سفينة صاروخية صغيرة بيوم أسطول البحر الأسود الروسي في القاعدة السورية، التي سلمت لروسيا للاستخدام مجانًا لمدة 49 عامًا.

احتفلت أطقم السفن الحربية “الأدميرال غريغوروفيتش” و”أوريخوفو-زويفو” بيوم أسطول البحر الأسود في قاعدة طرطوس السورية، وتم نقلهما إلى روسيا للاستخدام المجاني لمدة 49 عامًا، توقفت الفرقاطة متعددة الأغراض وأحدث سفينة صواريخ صغيرة في الميناء للتزود بالوقود والراحة القصيرة أثناء رحلة بحرية في البحر المتوسط.

وزار مراسل قناة “زفيزدا” الروسية متن السفينة “أوريخوفو زويفو”، وراقب تصرفات الطاقم أثناء إنذار التدريب على سفينة صاروخية صغيرة، عندما كان لدى الجنود أقل من دقيقة واحدة لتولي مواقعهم وصد هجوم افتراضي.

وانضمت أوريخوفو زويفو إلى الأسطول قبل أقل من عام، وتعد أحدث سفينة صواريخ “شبح”، وفي رحلتها الأولى ذهبت إلى شواطئ سوريا. (RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. حتى شفت الاكيدينيا صدقت انو هي سوريا – لو جربانين بشار العلوية معم القاعدة كان الدبان معبي الدنيا

  2. مع كل حقارة ونذالة القرد الكبير المقبور الا انه لم يصل الى مستوى تصرفات ابنه السفّاح الجبان بتسليم مرفأ طرطوس للروس . لقد باع هذا الرعديد الجبان حتى مؤخرته للروس وأبناء المتعة والزنى . في سبيل تركه وطائفته القذرة الكريهة في حكم سوريا

  3. الشعور العام بالانزعاج مفهوم .. بس سبب الانزعاج كتير جردوني ..
    يعني المعلقين لساهم عايشين بافكار جردونية .. انو الروس عم يدعموا العلويين ضد السنة ..
    كيف ما حدا شرح للروس انو اهل السنة هم اهل الحق والعلويين دينهم كلو غلط ..
    الروس مو كتير مهتمين بالموضوع,, هيك موضوع يمكن يكون مهم للاله .. خيلكم عم تدعوا . الا يجي يوم ويقرر يقيم الدين الحنيف .. لانو يمهل ولا يهمل .. الامهال عم يطول لحكمة لايعرفها الا هو .. بس مو اكتر من هيك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.