لحظة سرقة أدوية العلاج الكيميائي لمريض سرطان ( فيديو )

التقطت كاميرات المراقبة مقطع فيديو صادمًا، للص يقوم بـ”سرقة” دواء العلاج الكيميائي لرجل يعاني من سرطان في الدماغ، وذلك من منزله الواقع في أوكلاهوما سيتي.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” فإن جيمس ميلز، يعاني من أحد أشكال سرطان الدماغ، وكان من المفترض أن يبدأ رحلة العلاج الكيميائي اليوم، ولكنه لن يكون قادرا على ذلك بعدما سُرق الدواء الذي سيعالج به، والذي كان في أمس الحاجة إليه.

وقال جيمس إنه تلقى إشعارًا بأن دواءه للعلاج الكيميائي قد تم تسليمه من شركة UPS، ولكنه عندما خرج للنظر أمام باب المنزل ليرى عما إذا كان هناك طرد لم يجد شيئا.

وأضاف أنه قام بالتحقق من كاميرات المراقبة، حث ظهر عامل الشركة وهو يقوم بوضع الطرد بالفعل يوم أمس، ولكن بعد 8 دقائق قام شخص آخر بأخذه من مكانه، و مازالت السلطات تبحث عنه حتى الآن.

وأوضح، بحسب صحيفة “القدس العربي”، أن اللص كان يعرف ماذا يفعل بالضبط، حيث أبقى رأسه للأسفل كما وضع غطاء عليها لتجنب رؤيته بواسطة كاميرا المراقبة.

ولفت إلى أن العائلة تواجه مشكلة كبيرة بعد سرقة علاج السرطان، حيث كان الحصول على الدواء إنجازًا صعبًا بالنسبة لهم والآن عليهم المحاولة للحصول على الدواء مرة أخرى لأنه ضروري للغاية، نظرا لأنه كان يتعين عليه أخذه اليوم.

تقدمت العائلة ببلاغ إلى الشرطة في محاولة للوصول إلى اللص، كما يبذلون قصارى جهدهم للحصول على علاج بديل.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.