ألمانيا : تعرف على شركات الطيران التي تقدم أرخص الأسعار للمشروبات و الوجبات الخفيفة على متن رحلاتها ( صور )

طرحت صحيفة “بيلد” الألمانية معلومات مفصلة حول أرخص شركات الطيران، من حيث أسعار المشروبات ووجبات الطعام على متن رحلاتها.

وقالت الصحيفة، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن موقع “fromAtoB” المختص بمعلومات رحلات الطيران، قدم للصحيفة حصرياً معلومات حول أسعار التكاليف الإضافية على متن رحلات الطيران.

ووفقاً لمعلومات الموقع، فإن شركتي الطيران “TUIfly” و“Eurowings”، تقدم أرخص سعر للبيرة، بواقع 9.09 يورو لليتر الواحد، بينما سعرها على متن رحلات شركة “Easyjet” الضعف (18.18 يورو لليتر)، ويكون سعرها على متن رحلات شركة الطيران الأيرلندية “Ryanair” 5.50 يورو على الأقل لعبوة 0.33 ليتر.

أما بالنسبة لأرخص المشروبات غير الكحولية، فتتوفر للمسافرين على متن رحلات شركات “Easyjet وTUIfly وWizzair وSunExpress”، وعلى سبيل المثال، يكون سعر عبوة ماء نصف ليتر على متن رحلات شركات الطيران الأربع 2.50 يورو، بينما يكون على متن رحلات شركة “Air Baltic” نفس السعر لعبوة ماء 0.33 لتر، في حين يكون سعر نصف ليتر ماء على متن رحلات شركة الخطوط الجوية اللاتفية 7.58 يورو، أي أكثر من ضعف سعرها على متن طائرات الشركات الأربع سابقة الذكر.

وبالنسبة للوجبات الخفيفة الحلوة والمالحة، فإن الأسعار الأرخص على متن رحلات شركة الطيران التركية “SunExpress”، حيث يدفع المسافرون على متن رحلاتها 2 يورو مقابل قطعة 100 غرام شوكولاته، و5 يورو مقابل كيس من رقائق البطاطس، في حين يكون سعر قطعة 100 غرام شوكولاته على متن رحلات شركة “Vueling” ، 6.56 يورو، ويكون سعر 100 غرام من رقائق البطاطس 7.50 يورو على متن رحلات شركات الطيران “Norwegian وPegasus وWizz Air”.

وبمقارنة أسعار عربات التسوق لجميع المنتجات التي تقدم على متن رحلات شركات الطيران العشرة الأرخص، فإن سعر عربة التسوق على متن رحلات شركة “TUIfly” الألمانية هي الأرخص، بينما تكون الأغلى على متن رحلات شركة “Norwegian Airlines” النرويجية، بواقع 52.09 يورو.

قائمة المقارنات التفصيلية لأسعار المشروبات والوجبات الخفيفة على متن رحلات الشركات المختلفة:

Preisvergleich: So viel kosten Getränke im Flugzeug – Infografik

Preisvergleich: So viel kostet Essen im Flugzeug – Infografik

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.