جنرال رياضة بشار الأسد يشرح سبب خسارة منتخب كرة القدم بخماسية في إيران

اعتبر رئيس اتحاد بشار الأسد الرياضي، اللواء موفق جمعة، أن الخسارة أمام منتخب إيران كانت متوقعة، حيث أنها “جاءت كرد اعتبار من قبل إيران على تعادلنا معها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018”.

وكان منتخب بشار الأسد خسر يوم الخميس أمام مضيفه الإيراني ودياً بخماسية في طهران.

ونقلت وسائل إعلام موالية عن جمعة قوله إن “هناك ملاحظات عديدة على المنتخب تتعلق باللياقة البدينة وبالانسجام بين عناصر الفريق، مشيرا إلى أن بعض اللاعبين أصابهم الغرور”.

وأكد “اقتراب انعقاد مؤتمر صحفي في سوريا لتوضيح جميع الملابسات التي تتعلق بالخسارة أمام الفريق الإيراني، وبالأوضاع الحالية للمنتخب الأول قبل أشهر قليلة على انطلاق تصفيات كأسي آسيا والعالم القادمتين”.

يذكر أن وسائل إعلام موالية تناقلت بعد المباراة أنباء تفيد بوجود العديد من المشاكل بين اللاعبين في معسكر المنتخب، أبرزها بين اللاعبين أحمد الصالح وعمر السومة وابراهيم عالمة، بسبب “شارة الكابتن”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. الرياضة بناء منظومة صحيحة والنتائج تأتي لوحدها
    هاد الانسان لازم يشيلوه ويحرموه حتى من متابعة اخبار رياضية
    لك منشتهي شغلة وحدة صح
    تخصيص اندية وملاعب ومدارس ومافسة شريفة وبدون تدخلات واذا بغيرو اسماء الاندية وبدمجوهم كمان بكون احسن … لك اشتغلو صح باناس ياعالم

  2. هذا الجنرال و كل نظام البعث و كل القيادة السوريه هم خير من يحول الهزيمه الى نصر , انظروا ماذا يقول بشار : لقد انتصرنا و البلد التعن أبوه , فقر و بطاله و دمار في الاقصاد و البنيان و تفكك اجتماعي و طائفي و تشبيح و الليره السوريه في الحضيض و مليون بلد يحتل و يتدخل في سوريه ….. و يقول النتصرنا , الانتصار بنظره بقائه على الكرسي . من الآخر هؤلاء شلة عرصات خونه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.