سيرجيو راموس ينفي توسط رونالدو لانتقاله إلى يوفنتوس

كشف #سيرخيو_راموس ، مدافع و قائد #ريال_مدريد ، حقيقة تواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس والريال السابق، معه لإقناعه بالانضمام إلى صفوف البيانكونيري في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة Marca الإسبانية: “لديَّ علاقة رائعة مع كريستيانو، لكنني واصلت مشواري مع ريال مدريد، دعنا نترك شائعات السوق جانباً، رونالدو لم يتصل بي لأنتقل إلى يوفنتوس”.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن البرتغالي رونالدو تدخَّل لإقناع راموس بالانضمام إلى يوفنتوس.

وارتبط راموس بالرحيل عن ريال مدريد، في الأيام الماضية، قبل أن يعلن فلورنتينو بيريز، رئيس الميرينغي، رفضه ذلك، كما خرج المدافع ليؤكد استمراره، في مؤتمر صحفي، منذ عدة أيام.

وقال راموس عن ذلك حينها، وفق ما اورد موقع “عربي بوست”: “لقد وضعتُ على الطاولة العرض الصيني، لكن هذا لم يكن يعني رغبتي في الرحيل، لقد كان اجتماعاً خاصاً وظهر للنور، وفي النهاية تم توضيح كل شيء، خلال أيام الاضطراب لم أتحدث مع زيدان، لكن أبلغته بالعرض الصيني”.

وقال: “المستقبل في الصين؟ لا أعرف، لقد شعرت بمودة كبيرة هناك، ولا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث، وكل تركيزي الحالي ينصبُّ على المنافسة، وسوف نرى. الخروج بطريقة الأساطير الآخرين نفسها؟ لا أعرف ما حدث معهم، وبغضّ النظر عما يحدث لي يجب أن أخرج من الباب الكبير، لأنني أعتقد أنني أستحق ذلك، ولكنني اخترت في النهاية مدريد حتى الاعتزال”.

ويملك راموس عقداً مع ريال مدريد، ينتهي في صيف 2021، ويلعب في صفوف الملكي منذ صيف 2005، حين أتى إلى الفريق قادماً من إشبيلية، وحقق معه كثيراً من الإنجازات والألقاب.

وشارك راموس، البالغ من العمر 33 عاماً، في 28 مباراةً هذا الموسم بالدوري الإسباني، تمكن فيها من تسجيل 6 أهداف.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها