موقع عبري : دولة عربية تشكل الخطر الحقيقي على إسرائيل بعد 10 سنوات

قال موقع إلكتروني إخباري عبري إن إسرائيل يسودها القلق والتوتر من خطوة سعودية جديدة.

وذكر الموقع الإلكتروني العبري “نتسيف نت”، الجمعة، أن إسرائيل يعتريها القلق والتوتر من البرنامج النووي السعودي، وبرنامج الصواريخ الباليستية المتطور، الذي يدخل ضمن خطة المملكة السعودية للعام 2030.

وأفاد الموقع الإلكتروني العبري بأن المسؤولين الاستخباراتيين في إسرائيل قد أعربوا عن قلقهم من تلك الخطوة السعودية، التي يعتقدون أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يغض الطرف عنها.

ونقل الموقع الاستخباراتي العبري على لسان المسؤولين الاستخباراتيين الإسرائيليين أن بلادهم ربما تعتبر السعودية الخطر الحقيقي عليهم خلال العقد المقبل.

وتابع الموقع الإلكتروني العبري: يتحرك العالم العربي وفقا للمصالح الإقليمية وتخطط السعودية في اليوم التالي لإيران. (SPUTNIK)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. يالها من مسخرة حقيقية فالكل بات يعرف من هم آل سعود بعد أن انكشفت سوءاتهم وبانت عوراتهم النجسة فهم ليسوا إلا وكلاء بني صهيون ويدهم الضاربة وخزنتهم المتخمة بالأموال وهم السبب في دمار الأمة العربية والاسلامية وخراب سوريا وليبيا واليمن وغيرها خير شاهد ناهيك عن الديسكوهات والملاهي الليلية الحلال والتعريص العلني حسب ضوابض الشريعة … إنه زمان بني صهيون واسرائيل وأذنابهم من أعاريب الذل والعهر الموصوف والذي لن ولن يطول حتى يزول .

  2. لا يوجد دولة عربية توجد عندها قوة كما قوة إسرائيل
    كافنا من الكذب نحن العرب لا يوجد عندنا حفنة من الدقيق لايزال نحن اجواع البطن وكدلك اجواع الضمير إسرائيل القوة الخامسة عالمين مختلفين يا جماعة البدو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.