تصعيد غير مسبوق .. ميليشيات بشار الأسد تقصف نقطة مراقبة تركية في إدلب و وزارة الدفاع التركية تعلق

↓ وزارة الدفاع التركية: الهجوم على نقطة المراقبة التركية في محيط إدلب أدى إلى إصابة ثلاثة جنود بإصابات طفيفة ووقوع أضرار مادية في المعدّات (TRT)

↓ وزارة الدفاع التركية تقول إن هجوماً بواسطة 35 قذيفة هاون استهدف نقطة المراقبة التركية رقم 10 في منطقة خفض التصعيد بإدلب، وتشير إلى أن الهجوم نُفذ من المناطق التي يسيطر عليها النظام السوري بشكل متعمد، حسب تقديراتها. (TRT)

*الصورة أرشيفية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. تركيا تتجنب الاصطدام مع النظام مهما تحرش بها وإن زاد تحرشاته ستذهب لتفاوضه على حساب الشعب السوري الحر وكما فعلت مع روسيا…اردوغان يدور الزوايا ويساوم ويزاود ويبحث عن المكاسب وأينما وجدت وكيفما كانت هذا هو اردوغان ببساطة وليس من المستبعد أن يكون يوما باجتماع مع الأسد وطالما أن أجهزة مخابراته تجري اتصالات ومشاورات مع مخابرات الأسد.

  2. هاد الحكي الي بينسمع,الإرهابيين و الي بيدعموهون ما بيمشي معون غير الدعس .الله محي أصلك يا بشار

  3. شكلو بلش والقرار اتخذ وجس النبض بلش وادلب اقتربت للعودة الى حضن الوطن.بس اعتقد ان السوريين الحقيقين يريدون الارض فقط ..

  4. مصيبة الشعب السوري انو رب العالمين خلانا جيران لاوسخ خلق الله … المجوسي والإسرائيلي والعصملي … وكلهم مابيريدو الخير لسوريا وكلهم بيعتبرو سوريا قطعة من أراضيهم المزعومة … والمشكلة الأكبر انو الله بلانا بشلة قرود حكمتنا 40 سنة من الذل والكبت والسرقة والنصب والوساخة اللي ماشافت منها أي امة تانية بالعالم والاوسخ من هاد كلو انو نص الشعب السوري هم عبارة عن اتباع وعبيد لشخصيات مقرفة وكذابة وحقيرة أمثال بني قيقي وبني عثمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.