صحيفة تركية : ” مسألة وقت ” .. العد التنازلي لعملية عسكرية تركية كبيرة في سوريا بدأ

قالت صحيفة “يني عقد” التركية، إن العد التنازلي للعملية العسكرية الكبيرة ضد “قوات سوريا الديمقراطية” شرقي الفرات بدأ، وأصبحت العملية مسألة وقت.

وذكرت الصحيفة، بحسب الترجمة التي أوردتها قناة “العربية”، أن الجيش التركي أوقف الأذونات الممنوحة لأفراده المتواجدين بالقرب من الحدود السورية التركية لمدة ٣ أشهر، مشيرة إلى قيام الجيش التركي بتعزيز مواقعه القريبة من الحدود السورية خلال الفترة الماضية.

وأرسل الجيش التركي، مؤخراً، تعزيزات عسكرية إضافية لوحداته المتواجدة بالقرب من الحدود مع سوريا.

وبحسب وكالة أنباء الأناضول، فإن دفعة جديدة من الآليات العسكرية، وصلت إلى ولاية شانلي أورفا المتاخمة للحدود السورية، بهدف تعزيز قدرات الوحدات العسكرية التركية العاملة قرب الحدود.

ووفق مصدر الأناضول فإن التعزيزات الجديدة وصلت منطقة آقجه قلعه في رتل مكون من ٢٠ مركبة عبارة عن شاحنات محملة بالذخيرة، والدبابات، ومدافع الهاوتزر، قادمة من قيادة اللواء “20 مدرعات”.

وأضاف المصدر، أن التعزيزات الجديدة تم تسليمها لقيادة الفوج الثالث حدود في منطقة آقجه قلعة، مشيراً إلى أنه من المنتظر القيام بنشرها بعدد من المواقع على خط الجبهة المتاخم للحدود السورية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. كل من قتل بدم بارد وهجر اهل المنطقة بهدف تغيرها ديمغرافيا سيدفع ثمن ذلك قريبا جدا والبادئ اظلم واظلم . انتهى

  2. قوات سوريا الديمقراطية ستقوم بالرد بحزم على أي اعتداء من قبل أردوغان ومرتزقته ,وسيكون قصف قواتنا متركزاً داخل الحدود التركية وعلى طول الشريط الحدودي بغض النظر عن عسكرية تلك المناطق أو مدنيتها وسيتركز قصفنا في الداخل السوري على القرى الحاضنة للإرهاب العثماني ,خلال ال6 أشهر الأخيرة قمنا بدراسة كافة الإحتمالات لأي مغامرة تركية ضدنا ومن تلك الإحتمالات الرد في مناطق حيوية داخل الأراضي التركية وقواتنا الخاصة المنتشرة هناك جاهزة لساعة الصفر والتي ستصدر من خلال غباء أردوغان وهمجيته ضد الكورد.

  3. تأخر الوقت فأصحاب الشروال تمكنوا والنصيرية تثبتوا بفضل داعميهم الذين يكيدون لتركيا الخارجة عن الطاعة . ندعوا الى رب العالمين الله تعالى أن يلطف .

  4. المفروض السوريين و الاكراد يكنو على جبهة واحدة في حماية الوطن الام سوريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.