خلفان يرد على حديث حسن نصرالله عن الإمارات و ما سيحل إذا وقعت حرب مع إيران

رد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، على التصريحات التي أدلى بها حسن نصرالله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، حول ما سيحل بالإمارات إن وقعت حرب مع إيران.

وقال خلفان في سلسلة تغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، مستشهدا بمقطع فيديو من مقابلة نصرالله على قناة المنار التابعة لحزب الله، حيث قال: “بؤرة الارهاب الايراني الواقع انها في جنوب لبنان.. يعني إيران لن تدك ايضا… صحيح انك حمار إيراني..”

وفي تغريدة منفصلة قال خلفان: “يا نصر الله لو ذكرت حاكما إماراتيا او شيخا من شيوخها على لسانك مرة اخرى.. سنقطعه.. رجل يتهجم على العرب من شان إيران ويدعي العروبة…مش تبن هذا المسمى نصر اللات.. وزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.. أول من قال اننا لا نريد حربا في المنطقة.. تجي يا نصر اللات تدعي اننا دعاة حرب..”

وتابع قائلا: “يتورط حزب اللات في الإفلاس ويهجره المستضعفون من المجندين تحت وطأة التهديد…ويبقى حسن نصر خداه لا في العير ولا في النفير…وهذا اللي بيصير”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. هههه ما بقى الا دا هييه خارفان ابن ابيه. روح رجع الجزر الثلاث بالاول وبعدين احكي. بالمناسبة شو اخبار الاميرة الهاربة هيا؟

  2. اتمنى من ابو لهب ان يضع الحذاء في فمك يا أعرابي يا قمة الجهل يا فيل شارد تفوووووووووه بنص شاربك .
    والله يرمي كيدكم في نحركم مع ابو لهب . اتمنى ان يضعك على الخازوق يا بغل .
    لان ما اوسخ منك غير ابو لهب .
    تفووووووووه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.