إيران تعلن الاستيلاء على سفينة بريطانية في الخليج !

أعلن الحرس الثوري الإيراني، الجمعة، أن الأسطول التابع له استولى على ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز، وأشارت قوات الحرس الثوري، حسبما أذاع تليفزيون “برس تي في”، الإيراني الرسمي، إلى أن السفينة تحمل اسم “ستينا إمبيرو” وترفع علم المملكة المتحدة.

وأكد مسؤول أمريكي في وزارة الدفاع الأمريكية، أن السلطات الإيرانية، استولت على السفينة البريطانية، فيما قال متحدث باسم الحكومة البريطانية، إن المملكة المتحدة “تسعى بشكل عاجل للحصول على مزيد من المعلومات” حول حادثة تتعلق بشاحنة نفط بريطانية في الخليج.

وقال المتحدث “إننا نسعى بشكل عاجل للحصول على مزيد من المعلومات وتقييم الوضع في أعقاب تقارير عن حادث في الخليج”.

يأتي ذلك بعد ساعات من إعلان حكومة جبل طارق، التابعة للمملكة المتحدة، استمرار احتجاز ناقلة النفط الإيرانية لمدة 30 يوماً أخرى للتحقيقات، على خلفية توجه السفينة إلى سوريا، مما يعني انتهاك الحظر المفروض على النظام السوري. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. لعبة اصبحت معروفة من قبل اليهود والبريطانين لان امريكا وروسيا وايران والحكام العرب عبارة عن عبيد تابعين لليهود والبريطانين بهدف القتل والسرقة وابقاء الاغبياء في طلمات لكي لايبصروا الحقيقة عن طريق اشعال حروب متفق عليها ومثال ذلك تفجير مقر القوات الامريكية بداية ثمانيات القرن الماضي في بيروت من اجل اظهار حزب الشيطان وقد تم بتخطيط امريكي تبريرا لدخول ايران الى لبنان وبعدها تسليم العراق الى ايران وبعدها سورية واليمن ومنذ يومين قال وزير الدفاع الايراني جزء صريح من الحقيقة وكذب في الباقي وهو ان النظام الايراني عبارة عن كلب عند اليهود والبريطانين وان دينه الاسلام وايران لاتمت للاسلام بصلة ولكن كل الاعلام العربي لم ينقل تصريحه لانه قال جزء من الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.