ألمانيا : إيقاف أفراد أمن عن العمل لاعتدائهم على طالب لجوء

انهال أفراد حراسة خاصة، في أحد مراكز اللجوء في ولاية ساكسونيا-أنهالت شرقي ألمانيا، بالضرب على طالب لجوء، حسبما أعلنت وزارة الداخلية المحلية بالولاية في مدينة ماغدبورغ، الجمعة.

وذكرت الوزارة أن مقطعي فيديو على موقع “يوتيوب” بالإنترنت أظهرا كيف فصل أربعة أفراد حراسة في مركز اللجوء بمدينة هالبرشتات شجاراً بين لاجئين اثنين في بادئ الأمر، ثم طرحوا أحدهما أرضا وانهالوا عليه بالركلات ووجهوا له إهانات.
ولا تُعرف دوافع تلك الهجمات فالتحقيقات لا تزال في البداية.

وبحسب بيانات الوزارة، فإنها لم تعلم بأمر الفيديو المنشور بتاريخ 14 نيسان/ أبريل الماضي، إلا صباح الجمعة.

وذكر وزير داخلية الولاية، هولغر شتالكنشت، أنه تم تشكيل فريق تحقيق لكشف ملابسات الواقعة بالكامل، وقال: “هناك أمور لا يجوز حدوثها، انتهى”، مضيفا أن ما يهم السلطات هو الشفافية بشكل خاص.

وقالت الوزارة إنه تم إيقاف أربعة أفراد حراسة عن العمل، وبما أنه أثناء الواقعة كان هناك حراس أمن آخرون يراقبون الموقف فربما ستكون هناك أيضا تحقيقات معهم بتهمة المساعدة بسبب عدم تدخلهم لمنع الاعتداءات، حسب متحدث الداخلية في ماغدبورغ. (DW)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. عادي جدا
    شركات الامن الخاصة في المانيا عبارة عن عصابات اجرامية منظمة (مافيا) عناصرها من دول عربية والبلقان وشرق اوروبا تقوم بسرقة المتاحف والبنوك اضافة الى التشبيح على اللاجئين ولا دور للشرطة الالمانية الضعيفة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.