حقيقة خبر ” منع التقبيل في الحدائق العامة في دمشق تحت طائلة الغرامة و السجن “

قالت وسائل إعلام موالية، الأحد، إن مصدراً مسؤولاً في محافظة دمشق، نفى إصدار المحافظة قرار بمنع التقبيل في الحدائق العامة.

وأكد المصدر أن “المحافظة غير معنية بهذه القرارات، حيث يوجد جهات مختصة بالحالات التي تقوم بالأفعال المنافية للأخلاق العامة سواء في الحدائق أو الشوارع”.

وأشار الإعلام الموالي إلى أن “عدة صفحات كانت تداولت خبراً مفاده أن محافظة دمشق أصدرت قراراً بمنع التقبيل في الحدائق العامة تحت طائلة الغرامة المالية والحبس، وذلك بعد انتشارها بشكل كبير وفي وضح النهار وامام المارة دون أي قيد”.

وختم بالقول إنه “تم مؤخراً ضبط شبكة تقوم بممارسة الأعمال المنافية للأخلاق وتوزيع الحبوب المخدرة في حديقة شارع الثورة الملاصقة لمجمع يلبغا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫29 تعليقات

  1. شارع الثورة …..من يوم استلام حزب البعث صار ما صار بسوريا والغريب اتفاقه مع ما يسمى حزب الله والمفروض اسلامي

    1. شو خص الحزب برزالتك انت وغيرك انا لا ادافع عن أي حزب ولكن كفاكم غباء نحن لا نعلم عن الأخلاق سوا التنظير وبالجوامع

    2. لك انو اذا الشعب بدو هيك شو الو علاقة الحزب ؟؟؟
      بكرا اذا بتموت قطة بالشارع بقولو هاد الحزب لك الشعب هيك بدو 🤣🤣

  2. اذا الخبر صحيح بشأن هذه الظاهرة.. يجب ان تكون العقوبة أيضا صحيحة.. من أجل حصر هذه الظاهرة وإنهائها قبل أن تصبح عادة نراها في شوارعنا..

  3. كفاكم تخلف وجهل شو فيها إذا الشب قبل البنت يعني عادي جداً ولازم يفرضو أيضاً بالمدارس كيفية التعامل مع الإنفتاح ويدرسو الجنس أيضاً بالمدارس لان الشعب العربي عندو كبت من التخلف والجهل والأخطاء بتصير أكثر لان بصير الخوف من الناس شي كبير لهيك نسبة العهر زادت ونسبة الكبت زادت يابني آدمين خلو الناس تحب عكيفها وحاج يضلو يغلطو بالمخفي

    1. ياعمي نسيت كلام الله. ولا يبدين زينتهن ٳلا لبعولتهن او آباٳهن. الﯼ آخر الايه. هذا كلا ربي مو كلام او كلام. اي مخلوق

      1. فينك تضل عيش بتقاليد من 1400 سنة و تسميها إسلام و حتى لو كانت هي الإسلام فعلا بس لا تنسى شغلة أنك صرت بالقرن 21 . ما عم ناصر أي انحلال أخلاقي بس روح شوف شو عم يصير بالمخفي بتعرف أنها أشد و أكتر و أعظم .. و رجاء لا حدا يقلي إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا لأنو هاد إسموا نفاق و كذب

        1. الإسلام والديانات السماوية الأخرى خلقت لكل زمان ومكان، ماعم تناصر اي انحلال اخلاقي وصرت بالقرن 21، الشرع عطاك طوق نجاة للقرن 21 وانت بدك تغرق حالك والمجتمع بحجة التطور.
          شعبنا مسلم بغالبيته، ونعتبر الإسلام والمسيحية طوق نجاتنا من فتن العصر، وانت واللي متلك بنفس الرأي اقلية، وهاد رأيك وانت حر فيك.
          ونحنا عنا تعاليم ديننا الحنيف هي الاساس ومنع هيك ظواهر يصب بمصلحة الجميع.

      2. كلما ابتعدنا عن ديننا واخلاقنا أذلنا الله والدليل الوضع يلي نحن في اصبحنا خلف الامم كلها ومازلنا نتبع الانحلال الاخلاقي والانفتاح عالرذيله وقلة الدين والادب والحشمه والاخلاق ..اللهم ردنا اليك ردا جميلا

    2. هذه أفعال تحاكي أفعال الحيوانات قليلة النخوة والشرف كالخنازير.. يا متخلفين تريدون الناس أن ينزلوا إلى مستوى الحيوانات؟

    3. الله يارجبنياك معبأ بعلبة مرتديلة……..لك إنت التخلف على شكل بشر….. الحضارة مالها علاقة بالي عم تحكيه….. بعدين وين الدين..ماضل في حدا يعبد الله…. لك فيقو يا بقر…… لآخرة قربت

    4. يعني اذا مريت بحديقة وشفت اختك عم يقبلها شب بتقلهن مرحبا ويعطيكن العافية..

    5. يعني هلق انت متحضر وتقدمي اذا مارست الرذيلة في الحديقة واللي عندو حياء صار متخلف لعن الله كل المتفزلكين المصلين اترضى ان يتم تقبيل أختك في الحديقة أمام الناس. أم أن الكلام عن التحضر والتقدم لإشباع عريزتك الحيوانية. انضرب انقبر في بيتك ومارس كل أنواع الدعارة ماحدا سائل عنك.

  4. يتعلمو الأدب من الأجيال السابقة على شو انفتاح عل الانحلال الخلقي وقلة الاحترام

  5. يتعلمو الأدب من الأجيال السابقة على شو انفتاح عل الانحلال الخلقي وقلة الاحترام

  6. هلق بتركيا على أساس دولة إسلامية وبقبلوا بعضهم بالشوارع
    قدام كل الناس متل الحيوانات وحتى بتكون البنت محجبة
    قال على أساس مسلمة حتى عندهم لواطة قال دولة إسلامية
    ها قال أنصار ومهاجرين …💩💩💩👹👺هدول هيك …حاشا الانصار والمهاجرين

    1. الله يارجبنياك معبأ بعلبة مرتديلة……..لك إنت التخلف على شكل بشر….. الحضارة مالها علاقة بالي عم تحكيه….. بعدين وين الدين..ماضل في حدا يعبد الله…. لك فيقو يا بقر…… لآخرة قربت

  7. دينياحرام بس يعني ماصاردين بس يخص شب والبنت بتحطوبس دين بامورشب ولبنت وبتنسوا امور اكبرفي معاصي اكبرواصلااياشخص معرضين لللاخطاء نحنابشربس غلط عن غلط بيفرء والافضل تجنب تقبيل!!!

  8. اول الرقص حنجلة .. يعني اليوم تقبيل .. وبكرا جنس بنص الطريق .. وبعدين شواذ وبعدين شواطئ العراة وبعدين …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.