ألمانيا : حادثة عنصرية و ” كراهية أجانب ” على الملأ .. و السلطات تحقق

تعرض ثلاثة مراهقين، للإهانة على أيدي ثلاثة رجال، صباح الأحد الباكر، الحادي عشر من آب، على خلفية كراهية للأجانب.

وقال موقع “ام اس ال 24” الألماني، بحسب ما ترجم عكس السير، إن سيدة شابة ألمانية كانت مع صديقين من سوريا، في السوق في مدينة آلين، غربي ألمانيا، في حوالي الساعة الخامسة، وفجأة جاء إليهم ثلاثة رجال، وبدأوا يتحرشون بالشباب لفظياً.

وأصيب الثلاثي بالخوف، وهربوا من أمام الرجال في اتجاه ساحة الكنيسة في آلين، ومع ذلك، فإن هؤلاء لم يتركوا الشباب وشأنهم، واستمروا في الإساءة إليهم، على أساس أصلهم، فنبه السوريون عناصر الشرطة في المنطقة، عندها فقط، اختفى المتهمون.

وجاء في بيان صحفي للشرطة: “كدافع للإهانات، لا يمكن استبعاد وجود خلفية لدى المشتبه بهم لكراهية الأجانب، وتولت شرطة الولاية التحقيق”.

الشرطة الآن تطلب على وجه السرعة أية معلومات حول المتهمين الثلاثة، حيث يمكن للشهود الاتصال برقم (02512750)، كما أنه تم وصف الثلاثي على النحو التالي:

اثنان منهم كانا حليقين، والثالث له شعر داكن قصير، وأطوالهم تتراوح بين 1.70 و1.80 سنتيمتراً، وأعمارهم بين 18 و35 عامًا.

والجاني الأول يقال إنه مفتول العضلات، وكان يرتدي قميصًا أصفراً وسروال جينز وحذاء رياضياً أسوداً.

وكان للجاني الثاني لحية طويلة رمادية قليلاً، وكان يرتدي قميصًا رماديًا قصيرًا وجينزًا وحذاء أبيضاً، وكان لديه ندبة على الجزء الخلفي من رأسه، وفوق العين اليمنى.

أما الرجل الثالث ذو الشعر الداكن، كان لديه ثقب في الحاجب الأيمن، وكان يرتدي قميصًا أبيضاً وسروالًا أسوداً وسترةً جلديةً سوداء.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها