طليقة الممثل أحمد الفيشاوى توشم ” آية قرآنية ” و تثير الجدل

ظهرت طليقة الفنان #احمد_الفيشاوي هند الحناوي، في صور متداولة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، ووضعت على ذراعها اليمنى تاتو قديما كانت قد وشمته، ولم يتم الكشف عن تفاصيله.

تاتو طليقة الفنان احمد الفيشاوي ظهرت تفاصيله، وتبين أنه مكتوب عليه الآية رقم 5 و6، من سورة “الشرح”، وهي: (فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا * إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا) صدق الله العظيم، وهو ما جعل النشطاء يدخلون في حالة جدل حول طبيعة “التاتو” الخاص بمُطلقة أحمد الفيشاوي.

وبحسب صحيفة “صدى البلد” المصرية، كانت طليقة الفنان احمد الفيشاوي كتبت منشورا مطولا بالإنجليزية، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تعلق فيه على الواجبات الأبوية ورعاية الأطفال، على خلفية أزمة ابنتها لينا الفيشاوي مع أبيها، لعدم رعايته لها وتسديد نفقتها.

وكتبت طليقة الفنان احمد الفيشاوي في منشورها، أن رعاية الطفل في الحياة تمثل الأبوة، فالطفل بحاجة إلى أشخاص يعتمد عليهم في الأوقات الصعبة ومشاركته الأوقات الرائعة، فهذه هي الأبوة، مشيرة إلى أن تلك الرعاية من الممكن أن توفرها الأم أو الأب بالتبني أو الجدة أو عمة أو أب.

وأضافت طليقة الفنان احمد الفيشاوي أنه في حالة وجود أب مهمل أو مسيء فإنه يؤثر عليهم مدى الحياة، لافتة إلى أنه لا يوجد أب مثالي ولن يقوم أي إنسان بعمل القرار الصحيح من أجل صحة أطفاله، لذلك لابد أن يتم التواجد من الأجل الطفل، متسائلة حول الآباء الذين في الخارج، هل كانوا متواجدين من أجل أطفالهم.

يأتي ذلك بعد اشتعال أزمة أحمد الفيشاوي وابنته لينا، التي تستكمل تعليمها في لندن، في حين أن أبيها لم يقم بسداد النفقات والمصروفات، وامتدت تلك الأزمة للقضاء الذي حكم بحبس الفيشاوي الصغير شهرا لعدم سداد النفقة.

وكان احمد الفيشاوي علق على تلك الأزمة، من خلال فيديو عبر انستغرام، متحدثًا عن هند الحناوي، والدة ابنته “لينا”، حيث قال إن “الحناوي” قامت بإيهامه بأنها ستسافر بابنته إلى إنجلترا لتعليمها؛ في حين أنها تتهرب من تنفيذ حكم قضائي جنائي صادر ضدها بالحبس؛ لأنها ضُبطت برفقة رجل غريب في تمام الساعة الرابعة والنصف فجرًا في حالة سكر، وفقًا لما هو ورد في الفيديو عن مكتب المحاماة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها