ألمانيا : وفاة تلميذة خلال رحلة مدرسية .. و السلطات تحقق

توفيت طالبة تبلغ من العمر 13 عاماً، من مدينة مونشنغلادباخ، غربي ألمانيا، أثناء رحلة مدرسية إلى لندن.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، الإثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه في تمام الساعة 10:03 صباح يوم السبت، 29 حزيران، تم تلقي مكالمة الطوارئ في لندن، وتوجهت فرق الإسعاف إلى “فندق الملك سليمان”، الواقع في العاصمة البريطانية.

وعند وصول الإسعاف، كانت الطالبة إميلي (13 عاماً)، والتي تعاني من مرض السكري من النوع الأول، قد فقدت وعيها في غرفتها، ويوم الأحد الساعة 14.12، توفيت إميلي.

ويحقق المدعي العام الآن حول ما إذا كانت جريمة قتل متعمدة، لأنه، كما ذكر الطلاب، تدهورت حالة إميلي منذ يوم الخميس، ولم تكن المعلمة تبحث عنها، رغم أن زملاءها في الفصل أرادوا إخبارها بذلك، لذلك ما زالت هناك أسئلة كثيرة مفتوحة، ويحقق المدعي العام في القضية.

وقالت صحيفة “بيلد” إن إميلي كانت تحب المرح، وأضاف والدها الذي يعيش في مدينة دويسبورغ: “كانت دائمًا تحب المزاح، وكانت تحب الرياضة، ونالت المرتبة الثانية في الجمباز، في بطولة مدينة مونشنغلادباخ!”.

وعلمت الصحيفة أن إميلي أرادت في الشهر المقبل، قضاء إجازة في تركيا، وكانت أول رحلة لإميلي: “لقد كان مخططًا لذلك، الطيران المظلي، السباحة مع الدلافين، إميلي كانت ترغب دائمًا في تجربة كل شيء”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها