ألمانيا : الشرطة توقف 4 سائقين بتهم تجاوز السرعة و الدخول في “سباق غير قانوني” في مناطق متفرقة

بعد حادث سير ناتج عن تجاوز السرعة القانونية، خلف أربعة إصابات بين المشاة، في مدينة شتوتغارت بولاية بادن فورتمبيرغ الألمانية، مساء الجمعة، وبدء الشرطة في التحقيق، تسبب في منطقة “بوبلينغن”، بنفس الولاية، عدة أشخاص كانوا يتسابقون بسيارتهم، في عطلة نهاية الأسبوع، بعدة عمليات للشرطة

وقالت شبكة “زود فيست روندفونك” الإعلامية، الاثنين، بحسب ما ترجم عكس السير، إن حادث السرعة الأول شغل الشرطة، التي فتحت في النهاية تحقيقاً ضد السائق (54 عاماً) بتهمتي التسبب بإصابات جسدية ناتجة عن الإهمال وتعريض حركة المرور للخطر.

وأضافت الشبكة، نقلأً عن الشرطة، أن السائق، الذي كان مخموراً، فقد السيطرة على سيارته واصطدم بمجموعة من المشاة على رصيف، ما أدى إلى تعرض أربعة أشخاص لإصابات خطيرة.

وسيوضح خبير حوادث الآن سبب الحادث وتحديد مدى السرعة التي كان يقود بها الرجل المخمور.

وبالإضافة إلى القضية في شتوتغارت، استهدفت الشرطة سائقين آخرين، فهي تحقق الآن ضدهما، بتهمة دخولهما في سباق غير قانوني، ليلة السبت، على الطريق السريع رقم 81 بالقرب من بلدة نويفرينغن، بمنطقة “بوبلينغن“.

وفي مدينة ريننينغن، التابعة لنفس المنطقة، أوقفت الشرطة شابًا يبلغ من العمر 21 عامًا، لقيادته سيارته بسرعة مرتفعة، عدا عن فراره من نقطة تفتيش للشرطة، صباح الأحد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.