على رأسها آيفون 11 .. أبل تكشف عن أجهزتها الجديدة ( فيديو )

كشفت عملاقة التكنولوجيا الأميركية Apple عن أجهزتها الجديدة في مؤتمرها السنوي بمسرح ستيف جوبز في كاليفورنيا.

وتضمن المؤتمر العديد من الأجهزة مثل الجيل الجديد من جهازيها iPhone و iPad وخدماتها مثل Apple Tv+ و Apple Arcade.

كشفت الشركة عن أحدث هواتفها الذكية iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max و iPhone 11.

ويتميز كل من iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max بشاشة OLED بحجم 5.8 بوصة و 6.5 بوصة على التوالي.

تمتلك الأجهزة نفس شكل سابقاتها، iPhone XS و iPhone XS Max، ولكنها تتميز بكاميرا ثلاثية العدسة جديدة في الخلف.

ويشتمل نظام الكاميرا الثلاثية العدسة على كاميرا تليفوتوغرافي، وكاميرا عريضة الزاوية تتيح إضاءة أكثر بنسبة 40٪، بالإضافة إلى كاميرا فائقة الاتساع مع مجال رؤية بزاوية 120 درجة، وتستطيع الكاميرات أيضًا التقاط فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

حصل كل من iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max على تطوير للمواصفات، مما جعلها أسرع، مع استخدام طاقة أقل.

وحصل هاتف iPhone 11 Pro كذلك على أربع ساعات إضافية من عمر البطارية مقارنةً بـ iPhone XS، بينما يتمتع هاتف iPhone 11 Pro Max بخمس ساعات من عمر البطارية.

بسعر 699 دولاراً، يعتبر iPhone 11 أرخص بـ 50 دولارًا من سابقه iPhone XR.

ويأتي iPhone 11 بستة ألوان جديدة ، بما في ذلك اللون الأرجواني والأخضر والأصفر والأبيض والأحمر والأسود.

يتميز iPhone 11 بكاميرا TrueDepth بدقة 12 ميجابكسل في الأمام، والتي تتيح للمستخدمين تصوير مقاطع فيديو بطيئة الحركة، إلى جانب صور شخصية واسعة الزاوية.

– iPad

يتمتع جهاز iPad الجديد بحجم 10.2 بوصة، لتحل محل طراز 9.7 بوصة، ويحتوي الجيل السابع على شاشة Retina وكاميرا بدقة 8 ميغابكسل، ويحتوي على شريحة A10 Fusion من Apple ، والتي قالت الشركة إنها أسرع مرتين من الكمبيوتر الأكثر مبيعاً.

هذا ويتوفر iPad الجديد للطلب اليوم، وسيبدأ الشحن في 30 سبتمبر.

– Apple Watch

تتضمن Apple Watch Series 5 شاشة جديدة تعمل دائماً، والتي تتيح للمستخدمين إمكانية الاطلاع على الوقت والإشعارات حتى عندما لا يرفعون معصمهم.

وحتى مع وجود الشاشة التي تظهر دائمًا، تقول Apple إن ساعة Watch الجديدة لا تزال تتمتع بعمر بطارية يصل إلى 18 ساعة، وذلك بفضل شاشة سليكون وأكسيد جديدة منخفضة الحرارة بالإضافة إلى برنامج تشغيل ذو طاقة منخفضة.

تطلق Apple طرازات Watch الجديدة بثلاثة مواد غلاف مختلفة، بما في ذلك الألمنيوم والسيراميك والفولاذ المقاوم للصدأ، بالإضافة إلى التيتانيوم، والذي تطلقه الشركة للمرة الأولى.

– +Apple TV وApple Arcade

سيتم طرح خدمة اشتراك البث المباشر من Apple في 1 نوفمبر وتبدأ بسعر 4.99 دولار شهريًا للحساب عائلي، وسيكون متاحًا في 100 دولة عند الإطلاق، مع إضافة عروض جديدة كل شهر، حيث قالت الشركة أنه يمكن للمستخدمين الحصول على اشتراك لمدة عام مجانًا من خلال شراء جهاز iPhone أو iPad أو Mac أو Apple TV جديد.

أما Apple Arcade ، خدمة الاشتراك في الألعاب، فستنطلق في 19 سبتمبر في 150 دولة حول العالم، مع 100 لعبة جديدة، وتبدأ أسعارها من 4.99 دولار للعائلات.

كجزء من الإطلاق، تعمل الشركة على طرح فئة Arcade جديدة في متجر التطبيقات لاستضافة الألعاب لخدمة ألعاب الاشتراك. ستتم إضافة ألعاب جديدة شهرياً، جنبًا إلى جنب مع التوصيات المخصصة ومقاطع اللعبة وكيفية اللعب. يمكن للمستخدمين أيضًا التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد عند الإطلاق. (CNBC)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.