بعد الفيلم الجديد المثير للجدل .. وليد جنبلاط يرد على حقد نجدت أنزور و بشار الأسد الأعمى

علق الزعيم الدرزي اللبناني وليد جنبلاط على الجدل الذي أثاره فيلم نجدت أنزور الجديد، الذي حضر بشار الأسد عرضه الأول.

وكان الفيلم أثار الجدل بعد سخريته من الدروز واتهامهم غير المباشر بالجبن خلال مواجهتهم تنظيم “داعش”.

وقال جنبلاط عبر حسابته في تويتر: “وهل يستغرب المرء من اشباه الرجال ان يحتقروا شعبهم بعد ان ابادوا وهجروا وعذبوا معظم الشعب السوري، وها هو الحقد وتجاهل النظام الاسدي للدروز في الثورة السورية بقيادة سلطان الاطرش، وهاهم يحتقرون الذين قاتلوا معهم كعصام زهر الدين والمئات من الظباط والجنود .حقدهم اعمى نعرفه جيدا”.

وأرفق جنبلاط تغريدته بصورة لأنزور وبشار الأسد.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. عن النظام و الوطن و بني معروف.
    ليش شو قدموا بني معروف تضحيات غير مع النظام؟
    سأل احد المشاركين في مقال آخر عن الفلم.
    أولاً النظام العلوي المجرم كان يحمل في ثنائه جميع (فسيفساء) المجمتع السوري المنخور أخلاقياً خلال عقود من احتلاله.
    يقول احد الاخوة الدروز، ان ثورة السوريبن فاشلة و ان السويداء لم يدنسها امريكي ولا تركي ولا ايراني!
    الامريكي جاء لحماية الأقليات الكردية مثلما يحمي الروسي الأقلية العلوية، اسرائيل هددت أيضاً انها سوف تتدخل اذا حاول النظام قصف بيوت الدروز مثلما ما فعل مع بيوت باقي السوريين!
    اقول لجنبلاط و بني معروف، في المجتمع السوري يوجد السيء و الجيد و الشبيح الطائفي و القومجي و العروبجي و الثائر اللص و المجرم و قطاع الطرق، لذلك دعونا نكون اهل و اصدقاء كالكثير من الأصدقاء الدروز و العلوية الشرفاء اللذين عرفتهم خلال حياتي.
    هناك عدو واحد لجميع السوريين، هو بشار الاسد و عصابته و نظامه بكل تفاصيله النجسة الاجرامية، طول عمره النظام يبني قواعده على الفتن في المجتمع السوري، بين الكردي و العربي السني و الشيعي المسيحي و المسلم.
    يحكمنا الديوثين و جيفة المجتمع لسبب واحد فقط هو، اخلاقنا.

  2. لم ير تاريخ سورية شخصية أحقر وأنذل وأنتن من الكائن المسمى نجدت أنزور الواطي .

  3. الجبان من يتهم الاخرين بالجبانه هو ينفد املاءات سيده الاجبن اهل الجبل لايحتاجون تلك الشهادات التاريخ يشهد
    على جميع الاحوال يقول المثل وادا اتتك مدمتي من ناقص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.