تصريح لولي عهد السعودية بعد قصف المنشآت النفطية و الذي يرجح أن مصدره إيران

قالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية واس، إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان تلقى اتصالا هاتفيا، من وزير الدفاع الأمريكي مارك إسبر، وأكد ولي العهد السعودي أن “التهديدات الإيرانية ليست موجهة ضد المملكة فحسب، وإنما تأثيرها يصل إلى الشرق الأوسط والعالم”، على حد وصفه.

وأكد وزير الدفاع الأمريكي خلال الاتصال، حسبما نقلت الوكالة، دعم بلاده الكامل للمملكة في موقفها تجاه الاعتداءات الأخيرة التي تمت على معملين نفطيين في بقيق وخريص، مشيرا إلى أن بلاده تدرس كل الخيارات المتاحة لمواجهة هذه الاعتداءات على المملكة.

وأشاد وزير الدفاع الأمريكي، على حد وصف الوكالة، بدور المملكة في دعم الجهود الدولية للتصدي للخطر الإيراني في تهديد الملاحة البحرية.

جاء ذلك الاتصال فيما قال مسؤول أمريكي لـCNN، إن الولايات المتحدة ترجح انطلاق الهجمات التي استهدفت منشأتين نفطيتين سعوديتين، من داخل إيران، في الوقت الذي لوح فيه الرئيس الأمريكي دونالد بالتدخل ومساعدة المملكة العربية السعودية في تأمين أراضيها ومنشآتها النفطية. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. حسب ما قرأنا من تصريح أحد الطبول السعودية بأن السعودية قادرة على أن تمحو ايران من على وجه الرض ب / 8/ ساعات فقط ! ولكن الواقع يقول أن ايران اذا ضرطت في الظلام ستمحو وجودكم بأقل من ساعة يا أسافل وأذناب أمريكا واسرائيل .

  2. يا راجول صرتوا أسوأ من عصابة القرداحة، بالله مالك مستحيل على حالك صاير متل اجير الحمام.

  3. من قام بالقصف هم السعودين بأوامر من الشيطان سلمان واولاده وايران والحوثيين يرقصون فرحا لاتهامهم بالقصف لانه عبارة عن مسرحية اصبحت معروفة الا لشعوب الخليج وايران الذين البهائم تفهم اكثر منهم والهدف من اللعبة ابقاء البهائم في ايران والخليج في خوف دائم وتبرير دفع المال لامريكا مقابل حماية الخليج ولايران لاقناع الايرانين الدواب بالجوع والفقر الوقع بهم لان خامنيئي وعصابته يحاربون امريكا وحلفائها وصدقا لو ارادت امريكا ودول الخليج محاربة ايران لفعلوا مثلما فعلوا بسورية اي تدميرها داخليا عن طريق المليشيات التي صنعوها مثل داعش والنصرة وجيش الاسلام وحراس الدين وغيرهم كثير والعكس لو ارادت ايران محاربة امريكا لفعلت بنفس الطريقة وفي امريكا اهون يكفي ان تدفع ملياري دولار لترامب ليقوم بتدمير نصف امريكا بحجة محاربة الارهاب فكيف لو تدفع مئة او مئتي مليون دولار لمواطن عادي او مسؤول فماذا سيفعل ونصيحة لحكام ايران والخليج شعوبكم بهائم فلا تخافوا منهم لان اللص يظن ان كل الناس لصوص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.