نقاش حول تتمة لمسلسل لعبة العروش تتضمن أحداثاً تدور قبل ظهور ” التنانين “

قالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن مسلسل Game of Thrones قد يعود باتفاقٍ يتعلق بتتمةٍ يجري العمل على إنهائها مع شبكة HBO.

وحسب الصحيفة البريطانية، فإن تتمة المسلسل المزمع إدراجها، سوف تجري أحداثها قبل 300 عامٍ من بداية أحداث القصة التي رواها المسلسل الفائز بالجوائز في مواسمه الثمانية، وسوف تُركز على بداية نهاية عائلة التارغاريان.

وأورد موقع Deadline أن رايان كوندال، وجورج آر آر مارتن مؤلفي رواية A Song of Ice and Fire سيكونان كاتبي التتمة، وفقاً لموقع “عربي بوست”، وسوف ترتكز القصة إلى حد كبير على كتاب Fire & Blood، وهو أحد كتب مارتن.

تحمل التتمة خبراً سيئاً لمحبي أحد حلفاء التارغاريان؛ فبحسب مارتن، تجري أحداث هذه التتمة قبل ظهور التنانين في حياة العائلة، لكنه قال إن مخلوقاتٍ أُخرى ستظهر وسرعان ما ستُصبح محبوبة الجماهير.

وحسبما قالت صحيفة “ميرور” البريطانية، فهذه ليست التتمة الوحيدة التي تُناقَش مع الشبكة؛ فهناك ثلاث قصصٍ أُخرى قطعت أشواطاً أكبر في التطوير مع الشبكة.

وقد صُورت خلال الصيف الماضي حلقةٌ افتتاحيةٌ لمسلسلٍ تدور أحداثه قبل 5000 عامٍ من القصة التي نعرفها، في أيرلندا الشمالية.

وقال كيسي بلوي، مدير البرامج لدى شبكة HBO: “انتهى التصوير، ويبدو جيداً للغاية، وكان فريق العمل مذهلاً”، لكن المفاجأة أن دانيال بريت ويس القائمين على المسلسل لن يُشاركا في التتمة.

وفي مقابلةٍ سابقة مع مجلة Entertainment Weekly، قال مارتن البالغ (70 عاماً) إن عائلة ستارك سوف تظهر في التتمة، لكنه ليس واثقاً من أن عائلة لانستر ستظهر.

وقال: “عائلة لانستر ليست موجودةً بعد، لكن قلعة كاسترلي روك موجودةٌ بلا شك”.

وتابع: “أنها مثل قلعة جيبرالتار. وفي الواقع يحتلها الكاستيرليون، وهذا سر استمرار حملها للاسم في وقت أحداث Game Of Thrones”.

لكن واحداً من الخصوم الذين تقشعر لهم الأبدان ما زال موجوداً، إذ أكد مارتن أن خطر الوايت ووكرز سوف يظل قائماً.

وقال مارتن: “من الجلي أن الوايت ووكرز موجودون، أو كما يُسمَّون في كتابي: The Ohters (الآخرون)، وذلك أحد جوانب المسلسل”.

وتابع: “هناك مخلوقاتٌ مثل الذئاب الكبيرة وأفيال الماموث”.

أما التتمة التي صُورت فهي من بطولة النجمة المرشحة للأوسكار ناعومي واتس، وقد كتبتها جين غولدمان، مؤلفة فيلم Kick Ass، بالتعاون مع مارتن.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.