في بيروت .. شابة سورية تكشف للشرطة بالفيديو عن حادثة تحرش و الشرطة ترفض قبول شكواها ! ( فيديو )

نشرت شابة سورية مقيمة في بيروت، تفاصيل حادثة تحرش تعرضت لها، مشيرة إلى أن السلطات رفضت مساعدتها.

وقالت يريفان حسان، عبر حسابها الشخصي في فيسبوك، الخميس، إنه “في الساعة 10 الصبح عطريق كورنيش النهر بنص العجقة بيقرّر شوفير السرفيس ممارسة عادتو السرية أثناء توصيلي”.

وأضافت: “بنزل من السيارة بعد ما بصوّر فيديو وباخود رقم السيارة “سكودا رقمها ٤٨٢٢٩٨ ” وبتوجّه عمخفر الجميزة لأشتكي.. بيجيني الردّ : وين أوراقك إزا ما معك إقامة مافيكي تقدمي شكوى”.

وأجابت يريفان: “في متحرّش فلتان بالشارع بسيارتو ممكن يتعرّض لأي بنت شو دخل أوراقي؟”، ليأتيها الرد: “روقي شوي أحسن ما تتوقفي هون لبينما تظبط إقامتك”.

وختمت يريفان منشورها متهكمة: “أختي الفاضلة #إزا_مامعك_إقامة_شيلي_سلاح”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. لولا هالخنزير يللي ماسك الحكم بعصابته لحتى نفرجيكن يللي لسا ما شفتوه يا سفلة لبنان .. الايام جايه و الدولاب بيدور .. تذكروا كلام هالسوري الاصلي .. ما بقى في عنا رأفه متل ايام ما كنا معكم .. .. كان درس كبير النا وعرفنا مين الخنزير و مين الانسان

  2. لا نستطيع التعميم و لكن غالب الشعب اللبناني من السفلة و القليل من الشرفاء . مستنقع لم من الحثالة الكثير . تظنون ان الأيام لن تعود . ستعود و للتاريخ دورة و هذه سنة الحياة . شعب تافه إلا القليل منهم .

  3. مسيو بشار فرشله السجاده الحمرة لميشيل عون لما اجا عسوريه و ليكو هو صهره النجس جبران باسيل نازلين تحريض عالسوريين بالأفراح بالجنائز وين ما كان ما عندهم سيرة الا السوريين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.