لأول مرة .. بشار الأسد يشرف على عناصره و هم يقصفون إدلب ( فيديو )

ظهر بشار الأسد، لأول مرة، وهو يشاهد عناصره خلال قيامهم بقصف مناطق في إدلب، خلال زيارته لهم في الهبيط، بريف المحافظة، الثلاثاء.

وأظهر مقطع مصور، نشرته صفحة الرئاسة، وقوف بشار الأسد خلف المدافع التي تقصف مناطق في إدلب، بالتزامن مع تحليق للطائرات الحربية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

    1. إيه عبيقصفهم ماتتعب حالك بس لاتنسى إلك وإله وإلنا كلنا وقفة 50 ألف عام أمام الله للحساب فحضر حالك عالجواب وياريت ربنا يشوفنا اذا بشار رح يدرء عنكم او عن نفسه العذاب :) لقائنا في الآخرة.

  1. ياريت هالمدافع الميدان هذه موجهة وع متقصف شي دولة معادية… هو يقصف السوريين وعلى الأرض السورية هذا عار ليس بعده عار…يلي بيضرب شعبه خاين.

  2. العسكري مفروض يضرب تحية لبشار لكن سهيل الحسن رجل الروس القوي تعمد هو الاخر اهانة بشار و قدم نفسه و لم يضرب له تحية و هو القائد العام – يبدو ان الروس يهينون بشار علنا للمرة الثانية على يد رجلهم سهيل الحسن

  3. العميد سهيل الحسن صار ضابط موجه سياسي بالإدارة السياسية
    وظهوره على التلفزيون دعائي فقط و لا صحة لما يقال أنه ضابط ميداني
    وماهر الأسد حجمه و مسح فيه الأرض

  4. احسن شئ انو الناس حاطه قيمة لبشار وزبالته.
    وهم أجبن انو يوصلوا على الجبهات ولا يتجرؤون ان يخرجوا خارج اوكارهم قبل أن تعطيهم روسيا وإيران الضوء الأخضر. وقبل أن توزع عليهم الميلشيات الإيرانية حفوظات الاطفال(بامبيرز).

  5. أيها الجيش العربي السوري دعونا ننسى أن هناك شيئاً ما كان اسمه ادلب في أرض سوريا ..احرقوها ومن فيها وهذا هو الطريق الأوحد لا غير ثم تصفية الحساب لاحقاً مع الأكراد الخونة وخصوصاً رؤس الشر منهم .

إغلاق