ساري لن يتدخل في الجدل حول تسديد رونالدو للركلات الحرة

قال ماوريتسيو ساري مدرب يوفنتوس إنه لن يتدخل لمنع كريستيانو رونالدو من تسديد الركلات الحرة رغم السجل السيء للمهاجم البرتغالي في هذه الركلات مع بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وذكر موقع كالتشو ميركاتو أن رونالدو نفذ 28 ركلة حرة مع يوفنتوس منذ انضمامه في بداية الموسم الماضي لكنه فشل في تسجيل أي هدف منها حيث تصدى الحراس لسبع ركلات وسدد ركلتين خارج المرمى بينما اصطدمت 19 ركلة بالحائط البشري.

وأضاع ركلتين جديدتين أمام لوكوموتيف موسكو في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي، ليتعرض لحملة انتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي خاصة في وجود اثنين من المتخصصين في تسديد الركلات الحرة وهما ميرالم بيانيتش وباولو ديبالا.

ولم يبد ساري اهتماما كبيرا بهذه المسألة خلال ظهوره في مؤتمر صحفي.

وقال المدرب الإيطالي “الركلات الحرة ؟ نملك خيارين للتسديد بالقدم اليمنى وهما بيانيتش ورونالدو ويمكنهما حسم الأمور فيما بينهما كما يحدث في أي فريق آخر”.

ويملك اللاعب البالغ عمره 34 عاما سجلا متواضعا مع منتخب البرتغال أيضا في هذه الركلات حيث أخفق في أول 44 محاولة في بطولة أوروبا وكأس العالم قبل أن ينجح أخيرا في هز الشباك بهذه الطريقة خلال التعادل 3-3 مع إسبانيا في كأس العالم العام الماضي. (Reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق