جمال سليمان : جمع وفد للنظام و آخر للمعارضة و ثالث للمجتمع المدني لكتابة دستور للبلاد له معنى كبير بحد ذاته ( فيديو )

جمال سليمان : جمع وفد للنظام و آخر للمعارضة و ثالث للمجتمع المدني لكتابة دستور للبلاد له معنى كبير بحد ذاته ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. لا اريد ان اقفز على المصطلحات!
    و لكن هل كانت مشكلة السوري مع الدستور، ما ٩٩،٩ من السوريين لا يعرف شيء عن هذا (الصرح الوطني)، الدستور يعاش، السويديون أيضاً لا يقرأون دستورهم لانهم يعيشونه يومياً!
    سؤال واحد ينهي كل هالفلسفة العقيمة عن المواطنة!؟
    من كان يخيف السوريين!؟
    الإمبريالية العالمية، الاستعمار الغربي ولا العدو الصهيوني!!؟
    ولا ابو حيدر، عنصر علوي مع ثانوية صناعية لا يعرف من الدنيا سوى قرقعة العرق و الاركيلة، و له مسلمات، دينه و ربه و عقيدته بمؤخرة احد ابناء الاسد، هم دستوره و خيزرانته و دولابه؟

  2. الثورة لم تكن لكتابة دستور جديد للبلاد ياسيد سليمان هذا عدا عن أن غالبية المشاركين في هذه الطبخة المسمومة … لاعلاقة لهم لابمناقشة دستور ولا اي جوانب وقوانيين حقوقية وتشريعية تسمح لهم بتقديم أفكار تؤدي بالفعل لعمل ناجح ومفيد…
    انت واحد منهم اخونا جمال ممثل فنان وآخر ضابط بالمخابرات تطوع بعد حصوله على الاعدادية وارتكب جرائم ضد المواطنيين وآخر موظف في نظام الأسد مارس الفساد وصار يتملك على الملايين من المال العام واخر معارض هارب خارج البلاد وعمل بما يرضي سياسة البلد التي قدمت له دعما ليظهر على الساحة وهناك القليل من الشرفاء لكنهم ضعفاء وسذج ولم يظهر منهم نباهة سياسية طيلة هذه السنوات الكوارث في سوريا وووو…وهل الاسد وجماعته بعد موافقتكم على دستوركم العتيد سيلتزم ببنوده ويرحل عن السلطة و بعد كل هذه الجرائم والانتهاكات والفظائع التي مارسها من أجل الحفاظ على الحكم.
    بالنهاية من يجرب المجرب بيكون عقله مخرب ومافيه عقل بالأصل…ومقدماً تبئوا بلوا دستوركن هذا وشربوا ميتوه وشَربوه معكن لهاد المستر غير بيدرسون لأن نظام الأسد ليس نظام الفصل العنصري الذي حكم جنوب افريقيا وانتم كلكم في هذه اللجنة ( معارضة ومستقلين ونظام ) مابتشكلوا نص ربع مانديلا.
    نظام الأسد تجاوز بكثير إرهاب واجرام الانظمة العنصرية و الفاشية …وشراسة ووحشية النازيين وجعلهم خلفه باشواط واسعة بارتكاب جرائم الحرب وانتهاكات حقوق الإنسان…ولن يتزحزح عن استبداده وتسلطه على سوريا إلا بالخلع بقوة السحق والقتل والتدمير … ولايفل الحديد إلا الحديد .
    وان غدا لناظره قريب.