ألمانيا : مخالفة مالية بحق سوري خالف قرار المحكمة بعدم مقابلة شريكته السابقة

قضت محكمة ألمانية بدفع غرامة على سوري لمحاولته مقابلة شريكته السابقة رغم منعه من ذلك.

وقالت صحيفة “ميركور” الألمانية، الأربعاء، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المحكمة قضت بمنع سوري (27 عاماً)، من مقابلة شريكته السابقة، فيما قام بزيارتها في مسكن دورفن لإيواء اللاجئين في 13 آذار من العام الجاري، بمدينة دورفن جنوب ألمانيا.

وأضافت أن السوري لم يقم باتصال مباشر مع شريكته عندما زارها، ما أنقذه من عقوبة صارمة، فيما عاقب القاضي أندرياس فاسرمان المتهم بدفع غرامة قدرها 270 يورو لمخالفته قرار منعه من زيارة شريكته السابقة.

وبحسب الصحيفة، فإن السوري، وهو مدرس فيزياء ويعمل كميكانيكي، لكنه عاطل عن العمل منذ شهر كانون الأول، بسبب فصله من العمل، كان منذ آذار 2017 إلى نهاية 2018 على علاقة مع شريكته التي تبلغ من العمر 38 عاماً، ولم يتم ذكر جنسيتها.

وعن سبب الانفصال، تحدثت الشاهدة عن حالات عنف جسدي مارسه السوري بحقها، وأضافت: “أردت أيضًا حماية أولادي”، ونتيجةً لذلك، توصلت إلى اتفاق في اجتماع غير علني في محكمة منطقة “إردينغر” مفاده أن يتجنب المتهم زيارتها.

وبعد شهر واحد فقط، زارها بشكل غير مباشر في مسكن اللاجئين حيث كان هو نفسه يعمل كمساعد هناك، ورن جرس صديقة شريكته السابقة التي تعيش هناك وطلب منها أن تتوسط بينه وبين شريكته السابقة لأنه ما زال يحبها ويريد مقابلتها، بعدها طلبت منه المغادرة وانصرف.

ولم تلاحظ الفتاة البالغة من العمر 38 عامًا شيئًا في ذلك الوقت، لكن صديقتها أخبرتها فيما بعد بكل شيء، الأمر الذي دفع بالأخيرة إلى إبلاغ الشرطة.

وحكمت المحكمة عليه في البداية بدفع غرامة قدرها 300 يورو ولكن المتهم أصر أنه غير قادر على دفع المبلغ لأنه عاطل عن العمل وبالتالي صدر الحكم النهائي عليه بدفع غرامة أقل قدرها 270 يورو.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها