في ألمانيا .. صدفة فريدة من نوعها تتسبب بمخالفة سرعة لعربة أطفال !

أم تجر عربة طفلها بسرعة 61 كيلومتراً/ الساعة؟، بالطبع لا توجد عربة أطفال يمكنها السير بهذه السرعة، لكن الصدفة وحدها جعلت ذلك ممكناً.

ففي الوقت الذي كانت تمر فيه الأم في ممر سير المشاة بأحد الشوارع في منطقة بالفي بولاية شمال الراين فيستفاليا، كانت سيارة تمر في خلفية المشهد بسرعة تتجاوز الحد الأقصى المسموح به في هذا الطريق.

وبحسب موقع “إر تي ال” الألماني، فقد التقط الرادار سيارة تمر بسرعة كبيرة لكن في تلك اللحظة بالتحديد التي حصل فيها الرادار على الصورة كانت الأم وعربة طفلها الصغير تغطيان على اللوحات المعدنية للسيارة المخالفة بل وحتى وجه السائق، ليفر الجاني الحقيقي من الغرامة.

وحصلت للشرطة من الرادار الآلي على 265 صورة لسيارات خالفت السرعات المقررة للسير في مناطق مختلفة من المدينة، وأثناء تقييم الضباط للصور فوجئوا بصورة الأم وهي تدفع عربة الطفل الصغير لتغطي في اللحظة نفسها على سيارة من نوع فولكس فاغن تمر بسرعة كبيرة في الخلفية.

الشرطة وجدت أن الصورة طريفة، فقررت نشرها على الإنترنت، معقبةً أن صاحب السيارة المخالف تمتع في تلك اللحظة بحظ كبير ووفر 15 يورو هي قيمة المخالفة، وحساب الشرطة على “تويتر” وصف هذه اللقطة بـ”صورة الأسبوع”. (DW)

Bild

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق