اليابان : القبض على مسن قدم 24 ألف شكوى لشركة الهاتف

ألقت السلطات اليابانية القبض على رجل مسن بعد تقديمه نحو 24 ألف شكوى إلى شركة الاتصالات التابع لها على مدار عامين.

وتلقت شركة “كي دي دي آي” عدداً كبيراً من الاتصالات والشكاوى، من أكيتوشي أوكاموتو (71 عاماً)، وطالب في كثير من الأحيان بتلقي اعتذار عن انتهاكات مزعومة للعقد، وبلغ متوسط اتصالاته اليومية نحو 33 اتصال.

ووفقاً لوسائل الإعلام المحلية، فإن بعض المواطنين المسنين في اليابان يتصلون بانتظام بشركات هواتفهم، للاستفسار عن مشكلات تافهة مثل كيفية إرسال بريد إلكتروني، أو الانضمام إلى نيتفلكس، وهو أمر يشكل عبئاً كبيراً على موظفي خدمة العملاء في البلاد.

وجاء إلقاء القبض على أوكاماتو، بعد أن اتصل بالخط الساخن لخدمة العملاء للشركة 411 مرة خلال أسبوع واحد من الشهر الماضي، وطالب في بعض الشكاوي بأن تعتذر الشركة عن انتهاكات في العقد، وعن الممارسات التجارية غير العادلة.

وتشير تقارير وسائل الإعلام المحلية إلى أن الشركة لم تكن ترغب في البداية بتوجيه اتهامات ضد العميل بشأن هذه المسألة، لكن الشكاوى المستمرة بدأت تؤثر على موظفي خدمة العملاء، وتم القبض على أوكاماتو في نهاية المطاف.

ويمكن أن يتم توجيه تهمة عرقلة أعمال الشركة للرجل المسن، وهي تهمة يعاقب عليها القانون في اليابان، لكن التحقيقات لا تزال مستمرة، بحسب موقع “لاد بابل” الإلكتروني.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق