ألمانيا : ستيني يفارق الحياة بعد أن قام كلبه بلعق وجهه

قال موقع “إكسترا تيب” إن ستينياً يعيش في مدينة بريمن، شمالي ألمانياـ فارق الحياة بعد أن لعق كلبه وجهه.

وأضاف الموقع، بحسب ما ترجم عكس السير، أن صاحب كلب يبلغ من العمر 63 عامًا ظن بعد أن لعقه كلبه أنه مصاب بالأنفلونزا، لكن تبين لاحقاً أن كلبه هو المسؤول عن وفاته.

فبعد ثلاثة أيام من الحادثة، وصل الرجل إلى المستشفى مصابًا بحمى 39 درجة وضيق في التنفس، وفي الساق اليمنى، كان يعاني صاحب الكلب من اضطراب حسي، وبالإضافة إلى ذلك، كان يعاني آلام في عضلات الساقين، ووجد الأطباء أن المريض كان يعاني من تلف حاد في الكلى وضعف في الكبد.

وكان الأطباء يحاولون معرفة السبب في معاناة الستيني، وقال المريض لأطباءه أنه لم يزر أي مستشفى في الأيام السابقة ولم يكن في رحلة إلى الخارج مؤخرًا.

وكان السبب وراء صحة الرجل المتدهورة قبل موته هو كلبه الوحيد، ففي الأسابيع السابقة، قام الكلب بلعق وجه صاحبه ولم يقم بعضه أو إصابته.

وتبين في الفحوص الأولى أن الستيني قد أصيب بتسمم بالدم، وبعد ذلك أصيب بالفشل الكلوي والكبد وتوقف قلبه، وتم محاولات إنعاشه من قبل الأطباء، ثم تم إنعاشه بالتنفس الاصطناعي.

وبعد أسبوع، أصبح ساعده مصاباً بنزيف الجلد، وبعد عشرة أيام من العلاج بالمضادات الحيوية، كان ما يزال صاحب الكلب مصابًا بالعدوى، وبعد ستة عشر يوماً فارق الستيني الحياة.

وتبين للأطباء لاحقاً أن الرجل قد أصيب بعدوى “كَابْنُوسِيْتُوفَاغَا كانيمورسوس”، وتكون هذه البكتيريا عادةً موجودةً في فم القطط أو الكلاب، وهذه البكتيريا بالنسبة للحيوانات ليست ضارة، لكن بالنسبة لأصحابها، يمكن أن تؤدي إلى إصابات خطيرة وحتى الموت.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها