بخلاف الإنهاء المذهل .. 3 تفاصيل منسية في هدف سواريز الخرافي ( فيديو )

الهدف الرائع الذي سجله لويس سواريز في مرمى مايوركا أثناء مباراة برشلونة ومايوركا في الدوري الإسباني فتح الباب أمام إشادات كبيرة بالنجم الأوروغواياني، الذي يبحث برشلونة عن بديل له في الميركاتو.

ولكن هناك تفاصيل أخرى بخلاف إنهاء سواريز المذهل بعقب القدم اليمنى، يبدو أن جمالية الهدف وروعته جعلتها تنسى في خضم كل تلك الإشادة، نستعرض الضوء على أهم 3 تفاصيل منسية في هذا الهدف المذهل بخلاف الإنهاء الخرافي.

الهدف أتى من تناقل رائع للكرة بين كل من فرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس وسيرجي روبيرتو، قبل أن تصل الكرة لسواريز على طريقة التيكي تاكا لينفذ لعبته الرائعة.

برشلونة فالفيردي ينتقد بشدة بسبب غياب كرته الجميلة التي اشتهر بها والتي عادت بقوة في هذا الهدف، لكن يبدو أن روعة إنهاء سواريز أنست الجميع مستوى التيكي تاكا الذي قدم في الهدف.

الكل ركز في الإنهاء، وبشكل أقل في التمريرات، ثم في احتفال سواريز الشهير على هيئة المسدس، وفق ما ذكرت شبكة “arabia.as”، لكن أحدًا ربما لم يلتفت إلى ذهول سيرجي روبيرتو الذي وضع يده على رأسه من روعة الهدف في مشهد مميز.

روبيرتو يشتهر بالإعجاب بأهداف زملائه على هذه الطريقة، حدث هذا حينما سجل ميسي هدفه الرائع في بيتيس العام الماضي على طريقة «اللوب».

حينما أتت الإعادات التليفزيونية، كانت صيحات جماهير برشلونة تتعالى بخلاف هتافاتها السعيدة حين الهدف، كلما أتت زاوية مختلفة كان يلاحظ ارتفاع صوت كامب نو أكثر، الكل أخذ يراقب الشاشة العارضة للهدف كي لا يفوته الإبداع، باختصار كانت ليلة رائعة تسبب فيها انتصار برشلونة ورائعة لويس سواريز.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق