ألمانيا : محاكمة لاجئين أضرما النار في نزل للاجئين بسبب رفض طلبي لجوئهما !

بعد وقوع جريمة إضرام نار في المرفق المركزي لإيواء اللاجئين في مدينة باد غوديسبيرغ، بولاية شمال الراين فيستفاليا الألمانية، في 5 آب 2019، وجه الادعاء العام في مدينة بون لطالبي لجوء شابين تهمة إضرام النار المتعمد المشددة.

وقالت صحيفة “نورد كورير“، الجمعة، بحسب ما ترجم عكس السير، إنه وفقاً للائحة الاتهام، فإن المتهمين البالغين من العمر 19 و24 عامًا أضرما النار في غرفتهما بسكن اللاجئين، بسبب غضبهما من رفض طلبي لجوئهما.

وأضرم الشابان النار، بحسب الاتهام، بأشياء مثل الملابس والمراتب على طاولة في وسط الغرفة، وبينما كان الشاب الأكبر سناً يضرم النار، كان الأصغر سناً يقوم بتصوير الجريمة بهاتفه الخلوي، مهدداً بمزيد من النيران.

وانتشر الحريق بسرعة في الغرفة والتهمها بالكامل، ولولا تتدخل فرقة إطفاء في الوقت المناسب، لما اقتصر الحريق على الغرفة وحدها.

وتم إجلاء 250 من سكان نزل اللاجئين، وخضعوا جميعهم لفحص طبي، ولحسن الحظ، لم يتعرض أحد لأذى، في حين قدرت الأضرار المادية بمبلغ 120 ألف يورو، بحسب لائحة الاتهام.

وتم نشر الفيديو الذي صور الجريمة لاحقًا على موقع يوتيوب، وبحسب ما ذكر الادعاءالعام، فإن الأدلة التي تدين المتهمين قوية جدًا.

والمتهمان، اللذان ليس لهما سوابق جرمية في ألمانيا، محتجزان منذ يوم ارتكاب الجريمة في 5 آب الماضي، وستبدأ محاكمتهما قريبًا أمام المحكمة الإقليمية في بون.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها