بسبب ” سيلفي ” .. نهاية مأساوية لعارضة أزياء بريطانية

لقيت مادلين ديفيس، وهي عارضة أزياء بريطانية، مصرعها عقب سقوطها من منحدر يبلغ ارتفاعه 30 مترا بمنتزه ”دياموند باي ريزيرف“ في سيدني، وذلك أثناء التقاطها صورة سيلفي.

وكانت ديفيس التي كانت تبلغ من العمر 21 عاما، حاضرة بحفل في فوكلوز، السبت، قبل أن تقرر هي وسبعة من أصدقائها التوجه إلى المنحدرات في الساعات الأولى من صباح، الأحد، ويعتقد أنهم تسلقوا سياجًا للجلوس على حافة الجرف لمشاهدة شروق الشمس.

وقالت شرطة نيو ساوث ويلز إنه تم استدعاء خدمات الطوارئ وقيادة المنطقة البحرية، الساعة 6.30 صباحا، وتم العثور على جثة ديفيس في الماء بعد أربع ساعات من استدعاء الشرطة.

وأضافت الشرطة في بيان، وفق ما اوردت شبكة “إرم نيوز”: أنه ”تحقق حاليا في وفاة ديفيس، وسيتم إعداد تقرير عن التحقيق الجنائي“.

وبعد ظهر الأحد، حاولت والدة ديفيس، العثور على ابنتها، ونشرت على الإنترنت قائلة ”أي شخص شاهد مادي، يرجى الاتصال إذا كنت خارج المنزل معها الليلة الماضية“.

وتعتبر وفاة ديفيس ليست الأولى التي حدثت على المنحدرات، وهي نقطة ساخنة للسياح الذين يتطلعون لالتقاط الصور، ففي العام الماضي، سقطت فتاة تبلغ من العمر 27 عامًا، حيث أخبر شهود في ذلك الوقت الشرطة بأنها ربما كانت تلتقط صورا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق