” دين علينا ” .. تصريحات جديدة للرئيس التركي حول إدلب

سلّط الرئيس التركي، الثلاثاء، الضوء على الوضع المأساوي الذي تشهده إدلب جراء الق. ـتل والتدمير الذي يمارسه النظام، منتقدا المجتمع الدولي لعدم سعيه لإيجاد حل لما يجري فيها.

وأكد أردوغان أنّ تركيا تملك العزيمة على وقف خروقات النظام السوري لوقف إطلاق الن. ـار إن استدعت الضرورة.

وشدّد على مسؤولية الجميع في وقف لجوء النظام السوري للعنف والدماء، بهدف عرقلة تقدم الحلول السياسية.

ولفت إلى وجود 400 ألف نازح في إدلب توجهوا نحو الحدود التركية بسبب زيادة النظام من استخدامه للعنف وق. ـتل الأطفال والنساء والمسنين.

وقال الرئيس التركي: “مساعدة المظلومين في إدلب وفي تركيا والمناطق التي تحت سيطرتنا، دَين علينا، لم ولن نترك الملايين من المظلومين في هذه الظروف الجوية القاسية”. (ANADOLU)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫8 تعليقات

  1. كلام اردوغان المشجع الآن هو للتغطية والتهوية على اجتماع رئيس مخابراته مع علي مملوك في موسكو.
    ماحك جلدك متل ضفرك.

  2. هل رأيتم نفاق هذا الكاذب المراوغ المدعو أردوغان ؟ لأن اجتماع موسكو لم يمشي كما يريد وخرج حفتر بدون توقيع على الإتفاق هنا جن جنون اردوغان وهدده وبدأ بالعزف على وتر إدلب ليرسل رسالة لبوتين الذي يدعم حفتر بأننا مستعدين لتحريك مرتزقتنا في سوريا مقابل عدم تفاهمنا في ليبيا !! وفجأة تحركت لديه المشاعر الدينية والعاطفية وحق الجوار وإعترف بلسانه أن تركيا لو “” أرادت “” لأوقفت النظام عند حده !!!!!! طيب السؤال ياأردوغان يامنافق يامجرم .. لماذا توقفه حتى الآن ؟ كل هالإجرام والقصف والتهجير ولم توقفه لان مصالحك سالكة وعند تضاربها بدأت تعزف على وتر التهديد والوعيد ياأبو خط أحمر ؟؟؟! عليك وعليكم من الله ماتستحقون وربنا ينتقم منكم ومن كل من يلوذ بكم.

  3. أردوغان التعبان بياع كلام . أخوان مسلمين بياع الشعب السوري من الاول المهم الاتحاد الاوروبي يدفعلوا باليورو

  4. لسا ماشبعت كذب بعت اهل ادلب للروس متل مابعت الغوطة وحمص وغيرا بس انا الله هو الي بحاسبك وقت تصير عندو بس شو رح تقلو لانو هونيك كلو مكشوف مافي كذب

  5. عندما أرى تعليقات ناكري الجميل الذين يهاجمون أردوغان أسأل نفسي لماذا تساعد تركيا هؤلاء في الوقت الذي تنكر لهم القاصي و الداني و في المقدمة إخوانهم العرب.
    أتمنى لشعبنا السوري أن لا يفقد أهم ما كان يميزه عن الآخرين و هو الإعتراف بالفضل و عدم نكران الجميل فهذه شيم الكرام.
    تركيا تقوم بعمل جبار كآخر داعم للمظلومين بقدر ما تستطيع رغم معاداة العالم كله لها و تربصه لها لإيقاعها في مصيدة ما.
    هناك حدود لا تستطيع تركيا تجاوزها إذا ما أرادت مناورة أعدائها المتربصين في كل مكان.

    1. يابشير خاف الله . . .اي مساعدة يازلمة كله صار مكشوف . . هاد الرجل خسيس غرر بالناس وقادهم الى التهلكة . . شحد أربعين مليار من الأتحاد الاوربي والناس في مخيم أطمة تموت من البرد وتغرق بالطين . . أما السوريين داخل تركيا فالكل مستاجر بيوت على حسابه الشخصي ويعملون برساميل جاؤوا بها من بيع ممتلكاتهم الشخصية . . حتى موضوع تجديد الأقامة السياحية أخترع الأعاجيب وتاجر وسمسر . . عن أي جميل تتحدث ؟ هذا الرجل لص سافل منحط . . روسيا اليوم تمسح بالاتفاق معه مؤخرتها وادلب تباد بكل معنى الكلمة

إغلاق