رجل باكستاني عملاق يبحث عن شريكة حياة ضخمة

يبحث أحد الرجال الأكثر بدانة في العالم عن شريكة لحياته، لكنه يشترط أن يكون وزنها أكثر من 100 كيلو غرام.

يزن الشاب الباكستاني أرباب خيزر (27 عاماً) قرابة 445 كيلو غراماً، ويعرف باسم “رجل الهيكل” في بلاده، ولكنه الآن يتعرض لضغوط من عائلته للعثور على شريكة حياة مناسبة.

ويدّعي أرباب بأنه عثر على أكثر من 300 امرأة، إلا أن حجمهن لم يكن يتناسب مع حجمه العملاق الذي كان كفيلاً أن يسحق أي امرأة نحيلة أو متوسطة الحجم.

وقال أرباب متحدثاً عن تجربته، وفق ما ذكرت شبكة “24” الإماراتية: “أرغب بلقاء امرأة تزن 100 كغ على الأقل، ويجب أن يبلغ طولها 1.95 سم على الأقل. أحتاج إلى زوجة ثقيلة الوزن حتى لا أؤذيها”

وأضاف: “والداي يطلبان مني الزواج وتكوين عائلة، في السنوات السبع الماضية التقيت بحوالي 300 شابة مستعدة للزواج مني، إلا أن أحجامهن كانت ضئيلة بالنسبة لحجمي”

إضافة إلى الوزن، يشترط أرباب أن تجيد زوجته المرتقبة، الطهي لأنه يعشق تناول الطعام إلى حد كبير، ويتناول على وجبة الإفطار لوحدها 36 بيضة وخمسة لترات من الحليب.

وعلى وجبة الغداء، يتناول أرباب أكثر من 3 كغ من اللحم يومياً إضافة إلى الأطباق المليئة بالأرز والخبز. ويدّعي أرباب بأنه لا يعاني من أية حالة صحية، وأن حركته طبيعية، إلا أنه أقر بأنه بحاجة لممارسة المزيد من التمارين الرياضية.

يذكر بأن وزن الشاب الذي يعيش في مدينة ماردان في باكستان، بدأ بالازدياد في سن المراهقة، عندما أراد المشاركة في بطولة لرفع الأثقال، وفق ما ورد في صحيفة “ميرور أونلاين” البريطانية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

الوسوم
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها
إغلاق