تعاطف كبير مع الممثل المصري يوسف فوزي بعد إصابته بالشلل الرعاش ( فيديو )

التمثيل تحول لحقيقة، حيث قدم ببراعة النجم المصري يوسف فوزي دور الطبيب الجراح جلال عوني، في مسلسل “أوبرا عايدة” عام 2000 والذي أصيب بمرض الشلل الرعاش في الأحداث ما جعله يتوقف عن ممارسة عمله، وهو نفس المرض الذي أصيب به.

وكان الفنان المعتزل يوسف فوزي، قال في تصريحات خاصة لصحيفة “اليوم السابع” المصرية: “لن أعود للتمثيل مرة أخرى وهذا قرار اتخذته منذ إصابتي بمرض الشلل الرعاش، خاصة أن عمري أصبح 74 عاما والعمر جرى بيا والسكينة سرقتني خلاص، وده بسبب شغلانة الفن والتمثيل بيسرق العمر فعلا، لأن كل يوم تروح تؤدي شخصية معينة وأرجع أنام وأصحى أجسد شخصية تاني، وفضلت طول عمرى كدة لغاية لما العمر جرى ومحسيتش بيه، لكن الحمد لله رب العالمين على ما وصلت إليه”.

وأضاف فوزي: “في الدول الأجنبية بيتعمل أفلام مخصوصة لمن يكون عمرهم كبر، فمثلا فيلم اسمه البحيرة الزهرية الممثلين كان عمرهم فوق الثمانين لكن الورق مكتوب مخصوص عشان هذا العمر، لكن عندنا في مصر لن يخوضوا هذه المخاطرة”.

وتابع: لو اتعملي حاجة مخصوصة مش هوافق، أنا حتى الآن بيجيلي كوابيس إن معايا سيناريو وضاع منى أو سيناريو ومش عارف أحفظ الورق أو مش مستعد، والكوابيس دى بتجيلي من يوم إصابتي بمرض الشلل الرعاش”.

وأشار فوزي إلى أنه عرض عليه أكثر من 10 عروض تمثيلية ولكنها أدوار صغيرة جدا، وأجسد خلالها دور مريض شلل الرعاش ولكنني لا أريد الظهور بهذا الشكل بعد هذا العمر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها