” احفظوا هذه التغريدة جيداً ” .. قيادي في الجيش يدلي بتصريحات مثيرة للجدل عن الهدف المقبل للفصائل المعارضة وصولاً للبحر المتوسط !

نشر قيادي في الجيش الحر تغريدات مثيرة للجدل، عبر حسابه في فيسبوك، الأربعاء، وطالب متابعيه بحفظها جيداً.

وقال مصطفى سيجري، رئيس المكتب السياسي للواء المعتصم (الجيش الحر): “احفظوا هذه التغريدة جيدا في المرحلة الأولى سيتم طرد عصابات الأسد إلى ما بعد نقاط المراقبة التركية، يلي ذلك تطهير كامل الحدود السورية التركية من التنظيمات الإرهابية وإقامة المنطقة الآمن”.

وأضاف: “لن يبقى معبر كسب في يد الأسد وسنرفع علم الثورة على جبال الباير بوجاق وصولا إلى المنفذ البحري”.

وكان سيجري ذكر في تغريدة سابقاً عنونها بـ “الكلمة الفصل” أن لا مكان للأسد في مستقبل سوريا، و “أرضنا باتت عليه حرام، وقد دخلنا مع الأشقاء في الجمهورية التركية بتحالف عميق واستراتيجي ووفق المصلحة السورية العليا”.

وأضاف: “بدأ تحالفنا بالحرب على الإرهاب ولن ينتهي بتحرير الأراضي السورية واسترداد القرار وسيادة الشعب وتحقيق الآمال والتطلعات”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫18 تعليقات

  1. لم يبق من ادلب شيئ لكم النظام سيطر عليها بفضلكم فكفى نباح وعويل وانظر الى اين ستهجرون بعد ان هجرتم المدنين انتم والنصرة

  2. يازلمة .. هالمعارضة بيطلع معهم كل مزحة ما الها اخت .. حتى بالوقت ياللي الصرماية نازلة على رؤوسهم ما بيقدروا ما يمزحوا .. بين كل صرمايتين في مزحة .. وتكبير بعدها .. لوقت ما تجي الصرماية ياللي بعدها ..
    لذيذين حماعة الجيش الحر .. كتير .. وحرادين كتير ..

    1. صرماي نازلي عراس اسدك ماضل حدا الى ماغتصبو لاميركان مبارح بل حسكه داسوعراس اسدك واسرائيل كل يوم في اغتصاب لسيادي تبعكم وقريبا راح ندوسك انت واسدك ابن لبغل

  3. الله ينتقم منك ومن أردوغان. ولك أردوغان عم يضحك عليكن .لو منه خير لبلده ما عملو عليه انقلاب….
    خربتو وقسمتو البلد. ما شبعتو اجرام يا مجرمين. 9 سنوات راحت من عمرنا حاج…..حاج…….حاج.

  4. أنتم لا تتكلمون باسم الشعب السوري يا نغل أبداً بل تتكلمون باسم عصابات ارهابية خائنة مصيرها السحق تحت بصطار الجيش العربي السوري , أنتم أصبحتم في مزابل تاريخ سوريا ولن ولن تقوم لكم قائمة ولو كان وراءكم قوى الأرض قاطبة وتذكروا هذا الكلام يا خونة .

  5. يا حيوان أنت مجرد عبد أنكشاري بيد سيدك أردوغان ..الأن الوضع أختلف الأمارات و السعودية و الدول العربية مع سوريا ضد الأرهابي الأول كردوغان و حتى قطر ستعود إلى عالمها العربي و تترك العثمانيين الجدد ..أل شو الجيش المحمدي .

  6. أوردها سعدٌ وسعدٌ مُشْتَمِلْ ‍◆◆ ما هكذا يا سعد تورد الإبل
    رحمة الله على الشيخ الألباني كان يقولها……………………………

  7. يا لطيف كم هم مبـ*ـوصون نبيحة فشار وأوجلان وحسن زميطة من “الإخوان” و”أردوغان”!

    موتوا بغيظكم.. والعاقبة للمتقين

  8. استغفرالله العظيم من شكله باين حرامي ونصاب وكذاب ومحتال وخاين لجميع الجهات

    1. و الله اللي بيسمعكم بتحكوا بالخيانة بيفكركم أنبياء .. ما بيعرف أنكم شغالين 3 ورديات تحت ساعة باب الفرج

إغلاق