مجموعة فاشية موالية لبشار الأسد تنشر صور قاسم سليماني في شوارع مدن إيطاليا و تثير الغضب !

أثارت صور معلقة لقائد فيلق القدس السابق قاسم سليماني في شوارع مدن إيطالية غضب في أوساط الإيطاليين، واستغرب بعضهم نشر صور من يعتبر “إرهابيا” فيما اتهم آخرون مجموعات فاشية بالوقوف وراء الحملة.

وأطلقت مجموعة سورية موالية للأسد في 11 و12 فبراير حملة دعائية لتكريم سليماني في عدة مدن إيطالية بما في ذلك روما وميلانو من خلال عرض مئات الملصقات للجنرال المقتول.

وقتل سليماني في ضربة أميركية قرب مطار بغداد في يناير ردا على استهداف ميليشيات موالية لإيران قاعدة أميركية وقتل متعاقد أميركي.

وقد نشرت مواقع إخبارية إيرانية على نطاق واسع الحادث، وعرض التلفزيون الإيراني الحكومي تقريراً لمراسله في روما في نشراته الإخبارية.

وقالت صفحة الجبهة الأوروبية من أجل سوريا على موقع فيسبوك إنها وضعت الملصقات “من تورينو إلى باليرمو، ومن بولزانو إلى نابولي”.

الشعار على ملصقات سليماني المبتسم يقول: “ولكن هناك نوع آخر من الجنة: ساحة المعركة، ساحة المعركة لوطن المرء” باللغة الإيطالية مع نقش في الأعلى يقول “تكريما ً لسليماني”. كما يحمل الملصق شعار المجموعة الناشطة السورية”.

ويبدو أن الخطوة أثارت غضب الإيطاليين كما الإيرانيين، وتداولت مواقع إيطالية خبر تعليق الصور ما أثار موجة من التعليقات الساخطة.

وتساءل مغرد عما تفعله صوره سليماني في إيطاليا، بلد الفن والثقافة. (alhurra)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق