CNN : الأسد يوجه رسالة لأردوغان .. سنواصل المعركة رغم ” الفقاعات الصوتية “

ظهر بشار الأسد في كلمة مصورة، الإثنين، بعد يوم من إعلان السيطرة على محيط مدينة حلب، وأكد خلال كلمته أن العمليات العسكرية في ريف حلب وإدلب مستمرة بصرف النظر عن “الفقاعات الصوتية”.

وأكد أن “الانتصار في المعركة لا يعني الانتصار في الحرب” عسكريا، لكنه لفت إلى أن “الانتصار يبدأ مع بداية الصمود” في المنطق الوطني، مشيرا إلى أن حلب انتصرت وسوريا انتصرت وفقا لهذا المنطق، على حد وصفه.

وأضاف قائلا: “التحرير لا يعني نهاية الحرب أو سقوط المخططات ولا زوال الإرهاب ولا يعني استسلام الأعداء لكنه يعني بكل تأكيد تمريغ أنوفهم بالتراب كمقدمة للهزيمة الكاملة عاجلا أو آجلا”، على حد تعبيره.

وأكد أن العمليات العسكرية في ريفي حلب وإدلب مستمرة رغم ما وصفها بـ”الفقاعات الصوتية الفارغة الآتية من الشمال”، على حد وصفه. (CNN)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫10 تعليقات

  1. يعرف العالم باسره ان الذي يقاتل هو القوة التدميرية الخارقة للطيران الروسي المجرم والمسانده الامريكية الاسرائيلية لك ومئات الالوف من قطاع الطرق الذين احتلوا سوريا من ايران ولبنان والعراق وافغانستان

  2. كلام جواهر ويثمن بالذهب ـبغض النظر عن كرهي لجميع الحكام العرب جميعآ بدون استثناء ـ ولكن بشار الاسد في نظري هو أحسن الموجود في سحارة الرؤساء العرب علی الاقل لم يطوبز ويخلع بنطاله الی الان٠

  3. اردوغان: واحنا قاعدين
    ضحكو عليه الروس وذلوه وذلو بلدو ولسا مختارهم ومطوبزلهم ضد الغرب

  4. الحل في سوريا كان و ما يزال و سيبقى بدايته قتل هذا الحيوان و طالما هذا الحيوان يقول و يجول و يعربد لا يوجد حل فالج لا تعالج.

  5. حلف قرباط قنديل و قرود القرداحة معروف من ايام النافق.
    بس الحق ما عليكم يا كلاب…..

  6. الى الامام انشاله .. الجيش السوري رح يحرر كل نقطة بتراب بلدنا و رح ترجع سوريا غصب عن يلي عجبو و يلي ما عجبو…و الاحلام التركية الى زوال بصباط اصغر عسكري سوري

إغلاق