” سرقتم معامل حلب ” .. مشادة حامية بين مندوب تركيا و مندوب بشار الأسد في مجلس الأمن ( فيديو )

شهد اجتماع مجلس الأمن الدولي حول سوريا الأربعاء، مشادة كلامية بين مندوبي تركيا وبشار الأسد.

فقد وصف مندوب بشار الأسد، لؤي فلوح، الحكومة التركية بـ “النظام الإرهابي القاتل، والمعتدي الذي سرق مصانع حلب”، وقال: “إن لم تستح فافعل ما شئت”.

بدوره، رد مندوب تركيا الدائم في مجلس الأمن فريدون سينيرلي أوغلو، بأن المندوب فلوح “لا يمثل السوريين، بل يمثل نظاما دمويا شن حربا على شعبه ولا يستحق الجلوس على مقعد سوريا في مجلس الأمن”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫17 تعليقات

  1. ببصملو بالعشره والعشرين
    كلامو صح
    التركي نهب معامل حلب
    تجي رافعات ضخمه من تركيا لتفك المعامل وتحملا علتريلات.
    بستغرب بناس بتشد ضهرا بالتركي.

    1. اذا صاحب المعمل انتقل لتركيا ليش بدك ياه يترك مكناته للمعفشين في الجيش السوري؟

    2. يافهمان بدك من صاحب المصنع اللي كلفو ملايين انو يتركو ببلد مدمر ؟؟؟مشان يدمرو بشار الفسد ؟؟؟.القصة وما فيها انو اصحاب المصانع اللي قدرو ينقلومصانعوهنن نقلوها لتركيا مشان شغلتين .اول شي مشان يحمو مصانعهن من الدمار وتاني شي مشان يشتغلو و ياكلو عيش ،فالحكومة التركية شلون سرقت المعامل اصبح ؟؟؟؟الواحد لما بدو يتهم حدا يكون منطقي شوي بحكي .ما؟؟؟

    3. تلحس انت وهل الكام معمل يلي عندك معامل البسكويت والمصاص والبنطلون منيح ماكانت معامل صواريخ او سلاح

    4. انت شفت الرافعات ياحيوان يا كاذب وتحملها على التريلات دليل انك أكبر كاذب ياجردون قولة غير معروف عن اي معامل تتحدث حفوضات الطفل السعيد أم علكة سهام أم محارم ديمة ياحيوان ايها الكاذب شوهدت كل معامل حلب باللاذقية سارقوها جماعتكم اللي لحد اللحظة مادخلوا منطقة الا حولوها جرداء كأنهم جراد واكبر دليل بالزهراء وكل المناطق اللي دخلوها ممحونين جيش أبو ضرطة ولماذا تؤكد أن تركيا سرقت معامل مقرفة روح ياحيوان شوف التطور الصناعي في تركيا ليكتشف كل شبيح منكم أنكم فعلا جرادين ابتلى الله سورية فيكم

    5. بالمحصلة الكل يعمل لمصالحة حتى لو كان عمله ضد سورية والسوريين ، هذه حقيقية لا ينكرها أحد، ولكن عندما نكون أمام خيارين ” سيء وأسوأ ” فمن الطبيعي ان نختار السيء ونترك الأسوأ، الآن عندما نقارن ” ايران وروسيا ” وما فعلتاه بسورية والشعب السوري منذ بداية الاحداث، نجد أن التركي بالرغم من سوئه وبمعزل عن نواياه هو اليوم يحضن ملايين السوريين اللاجئين بينما لا إيران ولا روسيا آوت سوري واحد كما تعلم .. لا بل على العكس نجدهما كما ترى يقتلان ويهجران ويدمران ..
      فلا تستغرب هذا هو المنطق السليم ..

  2. لا شك ان ” حافظ الاسد ” كان مدرسة في الكذب والتزوير، والطائفي المنحط ” بشار الجعفري ” هو احد خريجيها النجباء الذي بدورة علّم ” لؤي فلوح ” مندوب مختل دمشق بالأمم المتحدة الوقاحة على أصولها في الكذب والتدليس والتزوير..!!!
    نحن هنا لسنا في معرض الدفاع عن تركيا، ولكن الحقيقة السورية التي نرى نتائجها أمامنا اليوم لا بد من قولها وإن كانت مرة، أما فيما يخص الجلسة التي عقدها مجلس الامن، فما فهمناه أنها كانت تهدف الى الوصول لـ ” وقف اطلاق نار ” حتى يتسنى للمدنيين السوريين الانتقال لمناطق اكثر امنا، وإيجاد معابر إنسانية توفر لهم الحد الدنى من الطعام والشراب والمأوى بظل طقس المنطقة الصعب..
    ثم يا ” لؤي فلوح ” الذي دمر وسرق المصانع ليس تركيا وانت من اكثر العارفين بذلك، وانما هو نظام مختل دمشق الذي تعمل أنت عنده، وليس تركية، ومن ادخل ممتلكاته من السوريين الى تركية لم يدخلها برغبته، وانما كان مضطرا لذلك خوفا من قطعان امن وعسكر المختل الطائفية المدعومة من ايران وروسيا ..
    أخيرا … دعك من المصانع وسرقتها، فهذه على الأقل مسائل مادية ربما لا قيمة لها تذكر وقابلة للتعويض، أمام القتل الممنهج الذي مارسه نظامك الذي تدافع عنه أنت اليوم، هنا أسألك .. ايهما أكبر أن ترى ” السرقة ام القتل ” فاذا كانت تركية سارقة، فنظام مختلك مجرم قاتل، والمقارنة بين الاثنين مؤكد لا تجوز اليس كذلك ..!؟
    أم ان لك رأي آخر مختلف ..!؟

    1. على أساس معلمك أردوغان كان أكثر حنية على شعبة بعد الأنقلاب الذي قام به الشعب علية ألم يقطع أرزاق الشعب التركي و يهجرهم و يحاول أن يرسلهم إلى أوربا مقابل أن يمسك السوريين عندة ..من لايرى من الغربال فهو أعمى و أنت و شاكلتك من أنكشارية اردغان لا ترون إلا مايراه سيدكم ولا نعرف عمق الانبطاح الذي أنبطحتة له ..ومع ذلك لن نكون لقمة سائغة للعثمانيين الجدد و منبطحيهم و أنكشاريتهم .فقط للعلم الحر هو من يتكلم ما يريد في أي وقت و أي مكان و نحن الأحرار الذين ندافع عن سوريا و نحن خارجها ..تبا لكم دمرتم البلاد و قتلتم الشعب بغبائكم .

    2. ” روسيا البوتينية ” تدعم المجرم القاتل بشار الأسد الذي تكرهه الاكثرية من الشعب السوري وتسعى بشتى الوسائل لإزاحته من المشهد السوري، وهي وإن كانت قوية عسكريا، الا انها في التأثير السياسي والدبلوماسي العالمي اضعف بكثير، واعتقد ان وزنها السياسي والدبلوماسي فعليا ربما لا يتجاوز وزن دولة من دول العالم الثالث!!!
      هذه حقيقة ..

    3. غلطان الي دمر وسرق مصانع حلب تركيا
      ما بتسدق دق تلفون لأي صاحب معمل بحلب بأكدلك هالشي
      فلاتعملي التركي ملاك ناقصو جوانيح
      سأل الخلق صحاب المعمل وتعا
      ما انته مرتزق عند اردوغان
      بخمل انك بليبيا قيعد عم تتفزلك.

  3. كم مرة أريد أن أخبركم أن هذا مندوب سوريا و أن الجيش السوري هو من يقاتل جيش النظام التركي و أنكشاريتة ..

  4. لك من وين عم يجيبوا هكذا حثالات بشرية عصابة مافيا تتحكم بشعب الا يستحي هذا الصعلوك اللي بيمثل جيش التعفيش واللصوصية والسرقة والتدمير والتهجير والقتل ٠

  5. يخرب بيت آل الأسد كم خرّجوا محترفي زور وبهتان مع انعدام في الحياء والأدب والعلم والأخلاق!!

    حرية للأبد غصباً عن آل الفسـد

  6. كلام مندوب النظام المجرم يدل على درجه الانحطاط الدبلوماسي و الغباء السياسي لنظام البراميل قاتل الشعب السوري.
    و من يصدق كذبه ان اردوغان سرق معامل حلب يصدق ان الفيله تطير.
    اغلب الذين هربوا معامل حلب الى تركيا حاولوا انقاذ معاملهم من براميل النظام و الذين سرقوا المعامل لم يكونوا اتراك بل سوريين من شبيحه النظام و لصوص المعازضه.

  7. مندوب الشبيحة الشليحة بمجلس الأمن يعطي دروس عن النهب والسلب !!!!!
    من اوسخ واقذر وارخص مخلوقات الله على أرضه هؤلااء الحثالة من الحيوانات هم ومن والاهم في القذارة والنجاسة والدياسة. ليس لهم صفة توصف ، روث الخنازير أنظف من هاؤلااء ، هم ومن ايدهم ،
    مش رح علق على كلاموا لان كلاموا من صفاتوا ومن صفات نظاموا وصفات مؤيديه . تفه تفه تفه

إغلاق