تولاي هارون تكشف ما يحدث في ” نقابة الفنانين الجوية ” : زهير رمضان يضبعنا ببشار الأسد ! ( فيديو )

نشرت تولاي هارون، الممثلة السورية المعروفة بمواقفها الموالية لبشار الأسد وجيشه، غسيل “نقابة الفنانين” المتسخ وافتضحت كيفية تعامل نقيبها “زهير رمضان” مع زملائه.

وذكرت هارون المنافسة لرمضان في “انتخابات” نقابة الفنانين، أن زهير رمضان “يضبع” الفنانين بالقول إنه التقى بشار الأسد وحصل على أوامره منه.

وأشارت إلى أن رمضان أكد أنه “باق للأبد” لأن “سيد الوطن” هو من يريد بقاءه.

وتشهد انتخابات نقابة الفنانين هذا العام ترشح كل من فادي صبيح وعارف الطويل ومحمد قنوع وتولاي هارون وغيرهم.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. مسكين بشار الأسد ليس له بالأول ولا بالآخر الكل بيتهموه وبيحملوه المسؤولية فرط الرجل من الهم والحزن والعجز نظام الأسد الذي تسيطر عليه أجهزة المخابرات بقيادة علي مملوك هي من تتحكم بكافة الأحداث في سوريا وبأوامر من النافذين الصهاينة في قيادة العالم .
    بشار الأسد له أن يحفظ مايملى عليه ويلقيه على الناس هو دمية بأسم رئيس وان رفض سيقتل ويأتي غيره أو يأتون بغيره كالسيسي في مصر والسياسة واحدة.

  2. قررررررد هيدا زهير رمضان من جيجياتنا
    عيب ووووولو تقولي هيك على سياته …. اعلام مغرض هدفه محاربة محور الممانعة والموءااااومة المتمثلة ب رئيس الدكتور الفهمان الحلو ابو عيون جريئة الاستاذ ابو كرنيه نئابة الفناننننين السوريين زهير رمضان الله يرجعه على ضيعته بتابوت خشب نوع فاخر ملفوف بالعلم ابو غيوم خضر

  3. اكتر شي حلو بل الخبر انه قرر يصير رئيس نقابه للابد ههه كله للابد رئيس جمهوريه للابد قاضي للابد محافظ للابد وخاصه بكرا لما يموت رمضان افندي بيكون ابنه جاهز ليستلم مكان ابوه وهكذا دوليك يجب تغير اسم الحمهوريه العربيه السوريه الى الحمهوريه الابدي للمناصب والكراسي سوريه قمه المسخره على تولاي احسن منه كلب ما بيعض دنبه عاشت سوريا حرة وليسقط الحيوان الاسد

  4. لا يحق للعبيد الذين وضعوا البوط العسكري على رأسهم أن يتكلموا فقد ارقصوا وغنوا وادبكوا ٠

إغلاق