دعت الله أن يحمي الجيش .. ممثلة سورية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

قالت وسائل إعلام موالية إن ممثلة سورية أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، الأحد.

وذكر الإعلام الموالي أن الممثلة هناء نصور، أعلنت إصابتها خلال وجودها في البرازيل.

ونقل عن نصور منشوراً قال إنها نشرته عبر حسابها في فيسبوك، وجاء فيه: “ترددت في إعلان هذا الخبر لكن شعرت أن واجبي مقدس تجاهكم. أنا في البرازيل بدعوه من صديقه برازيليه عازفه بيانو شهيرة، وهي المسؤولة الأولى عن تعليم البيانو في مقاطعة ساو باولو/كاييرس، قررنا الانتقال إلى مدينه أخرى انا وصديقتي السوريّة التي عرفتني بها حين بدأ الفيروس بساو باولو، وقبل بدء الحجر بيوم واحد أوصلتنا إلى بارانا/كورتيبا، وعادت هي، وبعد عشرة أيام يتصل بنا زوجها معلنا إصابتها بالكورونا وأنه يجب علينا فحص أنفسنا”.

وأضافت: “كنا انا وصديقتي قد نزلنا في بيت لوحدنا خشية انا نلتقط الفيروس من أحد، وبعد أن علمت أن شركات الطيران ألغت الحجوزات، وأني سابقى هنا لغاية الشهر السابع، تحليت بالصبر وما إن استقرت مشاعري، حتى جاء الخبر المريب بأن صديقتنا عازفة البيانو مصابه بالكورونا، وهي محجوره في بيتها وانها ذهبت للمشفى معتقده ان لديها غريب لان حرارتها لم ترتفع كثيراً. اتصلنا بالمركز ليتم فحصنا قالو ما الأعراض؟ قلنا: سعال، بلاطه عالصدر، وهن في جسمنا، مغص في الأمعاء، لكن الحراره ليست مرتفعه قالوا: ابقوا في البيت لا تغادرو لديكم مناعة، تناولو كذا وكذا، تشجعوا. صار الأصدقاء يشجعونا، وقد هجرنا النوم”.

وواصلت نصور حديثها عن تفاصيل معاناتها مع المرض، وأضافت: “اكيد سنعود لأهلنا لعملنا وسنحدث الناس ليتفاءلوا بأنهم قادرين على تجاوز المحنه دون أي دواء. صدقوني وهن وضيق وبكاء مرير، وتضرع لله بأن يقوي إيماننا. نحن الأن باليوم الخامس من ظهور الآلام، لكن الحراره 38، والأمور توقفت عن التصاعد. وأنا في فراش الحمى كتبت ونشرت على الفيس بوك وليست عادتي”.

وأضافت: “استمتعت بالموسيقا والترانيم، خصوصي لا تهملني لاتنساني ترنيمة فيروز، من أرض الخوف منندهلك. نحن في طور المرض ولم نشفى بعد، لكن إيمان وقوة تنبعث في داخلي أن أقوي كل تعبان وكل سوري حزين يائس، وأقول له الإيمان قوه، تمسك بجذعك وانهض. الله حاكم لا يجور لأنه نور النور، والظلمه لا تدركه”.

وختمت: “نحن متأكدين انكم ستدعوا لنا بالشفاء. يارب احمي سوريا والجيش اللي عم يحميا بقدرتك، وأهلي وولادي، وكل احبابي وأصدقائي”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

    1. حمداً لله على خلاص الوطن من قلوب سوداء كأداء مليئة بالحقد والوباء حولت جمال بلادنا إلى ما هو اوسخ من الوباء.. قال أبو محمد قال ،، إش بتعرف عن محمد إنته وأخلاق محمد منك براء إن شاء الله !!؟

    2. ممثلة مغمورة . . أحبت ان تعزف على وتر التشبيح لترفع رصيدها الجماهيري ب أحط طريق

  1. كان ضروري البرازيل ! عموماً ماء فاتر ذوبي فيه قليل من ( السماق ) واشربي كأس كل 8 ساعات . شفالكي الله وكل مخلوق مصاب ان شاء الله .

  2. ياسبحان الله
    بقايا هذا الجيش واجبها حماية شلة قذرة تحكم الشعب ولايهمها حياة هذا الشعب .
    ليفنى شباب سورية الأحرار كرمال بقاء هالعيلة النجسة الشيطانية .

إغلاق