” حصن ” بـ 30 مليون دولار .. نيمار في العزل الذهبي

مع تفشي فيروس كورونا المستجد، يعيش نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، كما جميع سكان العالم في هذا الوقت، في العزل الصحي المنزلي، لكن البرازيلي في وطنه يعيش “الحجر الذهبي”.

ونقلت صحيفة كوريري ديلا سيرا الإيطالية، عن رفاهية العيش في الفيلا الخاصة بنيمار، التي تضم شاطئاً خاصاً، ومطعماً، بالإضافة إلى سوبر ماركت.

يذكر أن النجم البرازيلي عاد إلى بلاده الأسبوع الماضي، هرباً من العزل التي فرضته فرنسا على سكانها، لاحتواء انتشار فيروس كورونا في البلد الأوروبي.

يشار إلى أن الإغلاق العام في فرنسا، والذي دخل حيز التنفيذ يوم 17 مارس (آذار) الماضي، جرى تمديده حتى يوم 15 أبريل (نيسان) الجاري.

ووفق ما اوردت شبكة “24” الإماراتية، عاد نيمار إلى عائلته في البرازيل، ليقضي فترة “الحجر الذهبي” في مساحة 10 آلاف متر مربع، تقدر بحسب الصحيفة الإيطالية بـ30 مليون دولار، والتي وصفها صحافي ليكيب الفرنسة أليكس بنسيمون بـ”الحصن الحقيقي”.

وتضم فيلا نيمار أيضاً، التي تقع على المحيط بمسافة تبعد عن ريو دي جانيرو 150 كم، ملعب تنس، وحمام سباحة، وملعبي كرة قدم وطائرة فضلاً عن صالة رياضية مجهزة بالكامل.

وأضافت الصحيفة: “يستطيع نيمار العيش لأشهر في هذا المكان، دون الحاجة إلى السفر أو الخروج حتى”.

وتعتبر البرازيل أكثر الدول إصابة بفيروس كورونا في أمريكا اللاتينية، ومرت بأسوأ يوم لها مع تسجيل 42 حالة وفاة جديدة، لترتفع الحصيلة إلى 201، مع 1138 مصاباً، أي زيادة بنسبة 25% مما رفع العدد الإجمالي إلى 5717.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها