ممثل بشار الأسد في ألمانيا : لم نبلغ عن أي إصابات بفيروس كورونا في صفوف السوريين المقيمين في ألمانيا و مستعدون لتقديم العون لهم

قال بشار الأسعد، رئيس بعثة بشار الأسد الدبلوماسية في ألمانيا، إن السفارة لم تبلغ بشكل رسمي عن أي إصابات في صفوف مواطنين سوريين مقيمين في ألمانيا بفيروس كورونا حتى الآن، لكن هذا لا يعني عدم وجود حالات يتم علاجها بالمشافي، أو يتم حجرها بشكل ذاتي بالمنزل.

ونقل إعلام النظام عن الأسعد قوله إن “هناك تواصل بين السفارة والسوريين الموجودين في ألمانيا، وفي هذه الظروف فإن مقدرة السفارة على معرفة عدد الإصابات في الجالية يتم من خلال ما يصلها من الجالية بشكل مباشر، وبحسب المعلومات المتوافرة لدى السفارة، فإن أغلبية الجالية السورية ملتزمة بالتعليمات الصادرة عن السلطات الألمانية ويتم التعامل مع الموضوع بشكل جدي وحضاري، ولم نسمع عن أي مخالفات بهذا الخصوص”.

وجدد التأكيد على استعداد السفارة لتقديم العون والمساعدة ضمن الإمكانات المتاحة وبإطار طبيعة عملها لكل من يرغب من المواطنين السوريين من دون استثناء، كاشفاً عن أن تعداد الجالية السورية بشكل رسمي وبحسب إحصائيات السلطات الألمانية يبلغ ما يزيد على 750 ألف مواطن سوري، وهؤلاء مسجلون لدى السلطات الألمانية، علماً أن السفارة تقوم بالتسجيل القنصلي لكل مواطن سوري يراجعها، وهناك الكثير من المواطنين لم يراجعوا السفارة وهؤلاء غير مسجلين لديها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. يخربيتك شو ابن حرام ،،، السوريين هربو و طفشوا من رؤيتكم ، وقريبا عندما يقتلع هذا المجرم السافل و عائلته و من حوله سيعود كل المهجرين و المشردين و المقهورين الى وطنهم سوريا بدون الخنزير بشار الاسد

  2. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

  3. كلامه صحيح و سليم و هو يشمل الشبيحة و المؤيدين و الموالين و الرماديين و المغلوب على أمرهم ممن اضطر لتسجيل نفسه في ممثليه الأسد بألمانيا فقط.

    1. المغلوب على أمرهم نسبتهم كبيرة. اضطريت جدد جوازي كل سنتين لحتى أخيرا تخلصت منهم للأبد.. حدا منكون بيعرف كيف فينو الواحد يتخلى عن الجنسية السورية؟

  4. نحن لسنا جالية أبوكم
    عليك و على سفارتك و على رئيسك و على جنسيتك و على جوازك

  5. فعلا ان لم تستحي فصنع ما شئت هذا الحيوان يعتقد ان له قيمه او وجود والله حتى الشبيحه يعلمون انه كذاب ودجال شو عندك تقدم يا ابن الحرام

إغلاق