صحيفة ألمانية : محاكمة سوري بتهمة تهديد طليقته بقطع رأسها بسكين و اغتصابها

بدأت محاكمة رجل سوري بتهمة اغتصاب زوجته السابقة تحت تهديد السلاح، أمام المحكمة الإقليمية في روستوك، بولاية مكلنبورغ فوربومرن الألمانية.

وقالت صحيفة موقع “نورد كورير“، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المحاكمة الجنائية ضد سوري يبلغ من العمر 59 عاماً اتهم باغتصاب زوجته السابقة بدأت أمام محكمة روستوك الإقليمية، الثلاثاء، وبحسب الاتهام، يقال إنه هددها بسكين مهددًا بقطع رأسها إذا لم تمتثل لرغبته.

وبحسب لائحة اتهام الادعاء العام، ذهب محمد إ، في 29 آب 2017، إلى شقة طليقته ليندا س (42 عاماً)، في حي “شمارل”، تلبيةً لموعد بينهما.

ودخل السوري شقة زوجته السابقة بثلاث سكاكين، وحين دخل المطبخ بحجة تنظيفه، عاد إلى غرفة المعيشة، بحسب لائحة الاتهام، وغطى فم ليندا وهددها بإحدى السكاكين.

ويقال إنه بدأ حينها بالتحرش بزوجته السابقة، وتضيف لائحة الاتهام: “كان يجب أن تكون الضحية هادئة، حيث هددها المتهم بقطع رأسها”، وبعد ذلك، اعتدى المتهم جنسيًا عليها، ويقال إنه جرها إلى غرفة الطفل فيما بعد ليواصل اغتصابها هناك.

وقال الادعاء العام: “خوفاً على حياتها، نزلت الضحية عند مطالب زوجها السابق”، في حين قال السوري في المحكمة إنه لا يفهم اللغة الألمانية، لذا تم الاستعانة بمترجم، إلا أن المتهم استخدم حقه في الصمت.

وتم الاستماع إلى أقوال المرأة، وهي المدعية المشاركة في القضية، في جلسة مغلقة، نظرًا لخصوصية الحادثة، وبانتظار أن تعقد جلسة محاكمة أخرى خلال الأسبوعين المقبلين.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها