مسؤولون : المسلح الذي فتح النار على قاعدة للبحرية الأمريكية ” أمريكي سوري “

قال مسؤولون اتحاديون الجمعة إن المشتبه به الذي قتل في موقع إطلاق نار “مرتبط بالإرهاب” في قاعدة جوية تابعة للبحرية الأمريكية في تكساس أمس هو آدم عليم السهلي وعمره 20 عاما وهو أمريكي سوري المولد.

وقال مكتب التحقيقات الاتحادي إن المسلح فتح النار صباح أمس على قاعدة كوربس كريستي مما أسفر عن إصابة أحد البحارة عضو قوات أمن القاعدة دون مقتل أحد سوى المهاجم.

وأكد مسؤول من مكتب التحقيقات الاتحادي اسم وسن المشتبه به لرويترز في رسالة بالبريد الإلكتروني، ولم تصدر تفاصيل أخرى عن المشتبه به بعد.

وقال مسؤول أمريكي في إنفاذ القانون مطلع على التحقيق إن السهلي مواطن سوري يحمل الجنسية الأمريكية.

وقالت ليا جريفز من مكتب التحقيقات الاتحادي أمس الخميس إن الحادث يتم التعامل معه على أنه “مرتبط بالإرهاب” لكن التفاصيل الرسمية حول ملابسات الهجوم ظلت ضئيلة.

ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن متحدثة باسم القاعدة قولها إن رجلا في سيارة اقترب من إحدى البوابات وبدأ بإطلاق النار على حارس أصيب بجروح لكنه تمكن من تفعيل حاجز يمنع الدخول نهائيا. وقالت المتحدثة للصحيفة إن أفراد القاعدة ردوا بإطلاق النار وتم تحييد المسلح. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. طبعا لأنه من اصل سوري سيتم التعامل مع القضية على انها عملية ارهابية لكن لو كان الفاعل كـــلـــب ا ر هـا بي سعودي كما حدث من فترة سيتم لفلفة الموضوع و التصريح بأنها عملية فردية لا علاقة لها بالارهاب و ان الجاني مصاب بمرض عقلي
    ســـــــفـــــــــلـــــه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق