مسلسل تركي قال وزير الداخلية إنه يروج لـ ” الرذيلة والعري ” يفشل في تركيا و ينجح في دول عربية

عُرضت أمس الجمعة أولى حلقات مسلسل “السيد الخطأ” للممثل التركي جان يمان، والذي تشاركه في بطولته لوزجي جوريل. يمان عاد إلى الشاشة بعد مسلسل “الطائر المبكر” ورافقت المسلسل حملة إعلانية كبيرة، ولكن يبدو أنّها لم تفلح في جذب المشاهد التركي، فجاءت نسبة المشاهدة ضعيفة ومخيبة للآمال، الأمر الذي جعل محبي الممثلة ديميت اوزدمير، شريكته السابقة في مسلسل “الطائر المبكر”، يسخرون من جان يمان وشعبيته المزعومة على حد قولهم، وأنّ ديميت ليست موجودة لترفع نسبة المشاهدة.

وتعرّضت الحلقة الأولى لانتقادات واسعة لجان يمان الذي بالغ في العري في المسلسل، واعتبر انه كعادته يكرّس نفسه في شخصية الشاب الوسيم الثري الذي يعتمد على عضلاته وتتهافت عليه الفتيات. وانتقد وجود مشاهد جريئة لا داعي لها ومشاهد لجان يمان وهو يستحم أو في السرير والهدف منها جذب المراهقات.

وفي مقابل تدني نسبة المشاهدة في تركيا، فقد تصدّرت الحلقة الأولى قوائم البحث على “غوغل” في مصر والسعودية، حيث احتل المرتبة الاولى في مصر والمرتبة الثالثة في السعودية.

وتعرّض المسلسل للانتقاد من وزير الداخلية التركي سليمان سويلو، وطالب قناة “فوكس” التركية التي تعرض المسلسل بإيقافه، معتبراً أنّ المسلسل “يروّج للرذيلة والعري، ويجب أن لا يشاهد أطفالنا مثل هذه الامور”. وتساءل: “لماذا دائماً تنتجون مسلسلات تافهه”؟!

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. تركيا عندما صار عندها قيادة محترمة صارت ترفض هذه القمامة، والسعودية في عهد الداشر صارت تستهلك هذه القمامة الفكرية. للأسف لو تفتح تويتر صرت ترى نساء من الخليج ومصر صاروا قمة الرذيلة وقلة الحياء والعياذ بالله. شيء مقرف.

  2. تركيا وسخة من يوم يومها من أيام أفلام ملكة الجمال التركية سبيل كان أفلامها كلها عن التعري و الرذيلة هادا مانو جديد و الوزير الداخلية حب هلأ يتفلسف صح النوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق