خارجية بشار الأسد ترد على تصريحات ترامب المتعلقة بقتله

وصفت خارجية بشار الأسد السلوك السياسي للإدراة الأمريكية بأنه “أرعن” ولا يدل “إلا على نظام قطاع طرق” وذلك في أول تعليق رسمي على تصريحات الرئيس الأمريكي المتعلقة برغبته بتصفية بشار الأسد قبل سنوات.

وحول ما قاله ترامب أمس من أنه “ناقش تصفية بشار الأسد مع وزير الدفاع السابق”، قالت الخارجية إن تصريحات رأس الإدارة الأمريكية “تبين بوضوح المستوى الذي انحدر إليه التفكير والسلوك السياسي الأرعن للإدارة الأمريكية، ولا يدل إلا على نظام قطاع طرق يمتهنون الجريمة للوصول إلى مآربهم”.

وأضافت أن اعتراف ترامب بمثل هذه الخطوة يؤكد أن “الإدارة الأمريكية هي دولة مارقة وخارجة عن القانون، وتنتهج نفس أساليب التنظيمات الإرهابية بالقتل والتصفيات دون الأخذ بعين الاعتبار أي ضوابط أو قواعد قانونية أو إنسانية أو أخلاقية في سبيل تحقيق مصالحها في المنطقة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. وشر البلية مايضحك
    ترامب حسب رأي خارجية النظام الطائفي مارق وخارج عن القانون ونواياه مثل أعمال قطاع الطرق ( لم يتعد مشروع قتل الأسد نوايا ولم تنفذ ) ، لكن النظام المخابراتي قانوني ولايقتل إلا حسب القانون ..لكن أي قانون ..؟
    الحقيقة أن النظام الطائفي لم يقتل إلا ما تقرره وتوقعه المحاكم القضائية …!!! وقد حكمت بقتل مليون سوري واعتقال 200 ألف وتهجير أكثر من عشرة ملايين من وطنهم كما قضت بتدمير البنية التحية لألف مدينة وقرية سورية ……
    هل بعد هذا العهر عهر …؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.